آخر الأخبار :
شعرت بصداع وذهبت لتنام.. ثم اكتشفوا موتها في الصباح.. والسبب ! اندلاع اشتباكات في لحج بين قبائل الصبيحة والحزام الأمني ملك يهدي زوجاته الـ 14 أسطولا من سيارات "رولز رويس" ويستفز شعبه (فيديو) إسرائيل تعلن انتهاء عملية "الحزام الأسود" في قطاع غزة هذه حقيقة صورة اللقاء بين محمد بن سلمان ووزيرين إماراتي وقطري ارتفاع حصيلة ضحايا الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 34 قتيلا و111 جريحا نجاح صفقة تبادل اسرى بين الحوثيين والقوات المشتركة في الساحل الغربي اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إجراء جديد من البنك المركزي اليمني بعدن وتخفيض سعر الصرف للتجار (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-07-2019    | منذ: 4 أشهر مضت

في اطار سعي البنك المركزي اليمني في إعادة الدورة النقدية للقطاع المصرفي من خلال نقل السيولة النقدية من السوق غير الرسمية إلى البنوك و لتشجيع التجار المستوردين على توريد مبيعاتهم للبنوك أولا بأول مقابل منحهم أسعار صرف تشجيعية أقل من سعر السوق( 506 ) للدولار الامريكي ، و( 133 ) للريال السعودي ، فقد تم اليوم في مقر البنك المركزي اليمني في العاصمة المؤقتة عدن مصارفة الدفعة الاولى من الطلبات المقدمة من بعض البنوك لعملائها بسعر صرف 506 ريال للدولار الامريكي ، وفقاً للآلية المعتمدة ، والتي تم مشاركتها مع البنوك سابقاً .

كما يؤكد البنك المركزي انه مستمر بالمصارفة لعملاء البنوك ( مستوردي السلع المحددة في الآلية غير المشمولة بالوديعة السعودية) ، بسعر الصرف التشجيعي 506 ريال للدولار الامريكي ، والملتزمين بالبيع بالريال اليمني وتوريد مبيعاتهم للبنوك .

#منقول من : صفحة البنك المركزي اليمني (#عدن) على الفيس بوك.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1154