آخر الأخبار :
قوات الجيش في عتق بشبوة تزحف على مواقع النخبة خارج المدينة وتتجه للصعيد قوات الجيش تحاصر معسكرا للحزام الأمني في أبين وزارة دفاع وأركان الشرعية تصدران بيان بشأن احداث شبوة وتتهمان الإمارات بدعم التمرد المسلح (النص) تصريح هام من السفارة اليمنية بالرياض (نصه) اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الشرطة البريطانية تحقق في وفاة نجل حاكم الشارقة في لندن الشيخ خالد القاسمي.. فمن هو؟

الشرطة البريطانية تحقق في وفاة نجل حاكم الشارقة في لندن الشيخ خالد القاسمي.. فمن هو؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-07-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
فتحت شرطة لندن تحقيقا في وفاة نجل حاكم الشارقة في العاصمة البريطانية.
 
ولم يخلص الطبيب الشرعي إلى نتيجة حاسمة في أسباب وفاة خالد، الذي اشتهر بعمله في مجال تصميم الأزياء العالمية، وقد أسس شركة في هذا المجال عرفت باسم بيت أزياء قاسمي.
 
وجاء في بيان الشرطة أنها أخطرت بوفاة مفاجئة في منزل في وسط العاصمة البريطانية، مشيرة إلى أن الأمر يتعلق "برجل في أواخر الثلاثينات من العمر".
 
وأضافت الشرطة أن تقرير الطبيب الشرعي لم يكن حاسما بخصوص أسباب الوفاة، وأنها تنتظر نتائج فحوصات إضافية، ولم تعتقل أي شخص في القضية.
 
ودفن جثمان خالد القاسمي الأربعاء في الإمارات، مما يجعل إعادة تشريح جثته غير محتملة.
 
وحضر الجنازة والده الشيخ، سلطان بن محمد القاسمي، ومسؤولون آخرون في الدولة.
 
ونكست الإعلام في البلاد وأعلنت الإمارات الحداد ثلاثة أيام.
الشرطة البريطانية تحقق في وفاة نجل حاكم الشارقة في لندن الشيخ خالد القاسمي.. فمن هو؟
 
وكانت شرطة لندن أعلنت الإثنين أنها تحقق في "وفاة غامضة" في منطقة نايتسبريدج وسط العاصمة البريطانية، دون أن تكشف عن اسم المتوفي.
 
من هو؟
 
كان خالد، البالغ من العمر 39 عاما، آخر الأبناء الذكور لحاكم الشارقة، بعد وفاة أخيه محمد في عام 1999 عن عمر ناهز 24 عاما.
 
حصل الشيخ خالد على منحة دراسية في الفن وهو في سن التاسعة، وغادر الشارقة إلى بريطانيا والتحق بمدرسة "تونبريدج" في كينت.
 
ودرس الفرنسية والإسبانية في جامعة "كوليدج لندن" وحصل على درجة جامعية في الهندسة المعمارية في رابطة علوم الهندسة المعمارية في لندن، وفقا لموقع بيت أزياء "قاسمي".
 
كما عمل رئيسا لمجلس الشارقة للتخطيط العمراني، وشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة "ألف"، وأسس في عام 2008 العلامة التجارية "قاسمي" لموضة أزياء الرجال في بريطانيا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2866