آخر الأخبار :
اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية شاهد بالصورة.. خارطة السيطرة على المواقع في شبوة بين قوات الشرعية والانتقالي احصائية مرعبة.. اكثر من مليون وستمائة الف يمني في مصر شاهد فيديو تعزيزات كبيرة للشرعية إلى عتق بشبوة صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعرف على الطريقة الصحيحة لتوفير الوقود عند تشغيل مكيف السيارة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-07-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
يستهلك مكيف الهواء بحسب خبراء ألمان يعملون في مجال تصنيع السيارات كمية كبيرة من الوقود خلال فترة فصل الصيف خاصة في حالة الاستخدام غير السليم.
 
وفي ظل ارتفاع درجات الحرارة فإن مكيف الهواء يستهلك الوقود في بداية مرحلة التبريد بمعدل يتراوح بين 2.5 و4 لتر/100 كلم.
 
وأوضح الخبراء أنه بعد تبريد السيارة يتراوح معدل الاستهلاك بين 1 و2 لتر/100 كلم داخل المدينة وبين 0.2 و0.7 لتر/100 كلم خارج المدينة.
 
ووضع الخبراء عدداً من الخطوات؛ للحد من استهلاك الوقود، منها تهوية السيارة جيداً قبل الانطلاق بعدة دقائق، وعند الانطلاق يجب تشغيل مروحة تدوير الهواء لفترة قصيرة، ثم تشغيل المكيف.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2257