آخر الأخبار :
صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية التحالف يصدر بيان بشأن إعلان الحوثيين استهداف مطار أبها وقاعدة الملك خالد قوات الجيش في عتق بشبوة تزحف على مواقع النخبة خارج المدينة وتتجه للصعيد قوات الجيش تحاصر معسكرا للحزام الأمني في أبين وزارة دفاع وأركان الشرعية تصدران بيان بشأن احداث شبوة وتتهمان الإمارات بدعم التمرد المسلح (النص) تصريح هام من السفارة اليمنية بالرياض (نصه) اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مسؤول إماراتي يعلق بشأن ما يكتب عن هروب الأميرة «هيا بنت الحسين»

مسؤول إماراتي يعلق بشأن ما يكتب عن هروب الأميرة «هيا بنت الحسين»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-07-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
نفت مصادر، اليوم الأربعاء، صحة ما يتم نشره في وسائل الإعلام عن هروب الأميرة هيا بنت الحسين، زوجة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.
 
وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه بحسب موقع “روسيا اليوم” : إن “حديث البعض بهذا الشأن وصل إلى حد نسج قصص من الخيال الواسع جدًا والمريض عن أموال وهروب بما فيه غاية إساءة فقط”.
 
و أشار المصدر إلى أن “أي إنسان مهما كان وضعه الاجتماعي، قد يمر بظروف شخصية وعائلية”. وطالب المصدر الجميع بتوخي الحذر والمنطق، لافتًا إلى أن “الحديث هنا يدور عن أميرة وابنة ملك وأخت ملك، ومن الغريب نسج قصص كهذه”. وختم المصدر بالقول، إن أية أمور إجرائية تتم وفق القوانين في البلد المختص، مؤكدا أن القصة المثارة ليست موضوع خلاف أصلا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2099