آخر الأخبار :
اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية شاهد بالصورة.. خارطة السيطرة على المواقع في شبوة بين قوات الشرعية والانتقالي احصائية مرعبة.. اكثر من مليون وستمائة الف يمني في مصر شاهد فيديو تعزيزات كبيرة للشرعية إلى عتق بشبوة صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سكان بصنعاء: الحوثيون لم يستطيعوا إصلاح شوارع منطقة واحدة بصنعاء

سكان بصنعاء: الحوثيون لم يستطيعوا إصلاح شوارع منطقة واحدة بصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-07-2019    | منذ: 2 أشهر مضت

قال سكان محليون إن الحوثيين بالرغم من سيطرتهم على العاصمة صنعاء، ورفع الضرائب والواجبات والزكاة والجمارك، ومجهود حربي والإتاوات على المواطنين بمسميات عديدة، لم يستطيعوا إصلاح شوارع منطقة واحدة بصنعاء.

وقال السكان إن منطقة السنينة لم تشهد أي إصلاحات منذ عهد الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وقال السكان إن منطقة السنينة وهي من اكثر المناطق ازدحاماً بالسكان وتمتد من الستين وحتى شارع الخمسين، لم يتم إصلاح الشوارع فيها، او سفلته إي شوارع جديدة بالرغم من الكثافة السكانية فيها.

وابدى السكان استغرابهم وسخرتيهم من تصريحات الحوثي باستعدادهم إصلاح طريق مأرب العبر، بالرغم من عدم إصلاح شوارع منطقة واحدة بصنعاء.

واوضح السكان أن بعض الإصلاحات التي حدثت بصنعاء قامت بها منظمات اجنبية، ولم يقم الحوثيون بالرغم من المبالغ الكبيرة التي يأخذونها من المواطنين، تحت مسميات عديدة من إصلاح أو سفلته شارع واحد.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 6.0306