آخر الأخبار :
مقتل قائد قوات التحالف بوادي حضرموت وعدد من مرافقيه (الاسم) السعودية: القبض على عصابة مكونة من يمنيين ومصرين بالشرقية.. تقوم بهذه الجرائم ! اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019م عاجل.. السعودية: ستتخذ إجراءات للرد على هجوم أرامكو.. وبومبيو يكشف عن معلومات مهمة عاجل: ارتكاب مجزرة مروعة باطلاق نيران كثيفة على مسافرين على متن باص نقل جماعي في العبر عاجل: مقتل قائد سعودي كبير في انفجار باليمن وعدد من الجنود اليمنيين والسعوديين رصدتهما كاميرات مراقبة.. جريمة سرقة في الرياض مشابهة جدا لجريمة سارق الشناط بصنعاء.. (شاهد) سعودي ارتكب جريمة قتل بشعة واحدة .. لكن تنفيذها استمر أياماً.. والداخلية السعودية تكشف تفاصيلها شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات !

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

امرأة تنتقم من زوجها بطريقة بشعة بسبب رفضه مجامعتها.. وهذا ما فعلته به !

امرأة تنتقم من زوجها بطريقة بشعة بسبب رفضه مجامعتها.. وهذا ما فعلته به !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-07-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
لجأت السيدة بياتريس آسين، 35 سنة، إلى إجراء دموي تجاه زوجها موزيس أوكوت، 46 سنة، عقب رفضه أداء واجبه الزوجي.
 
تعودت السيدة آسين معاقرة الخمر في قرية بشمال أوغندا، حيث "تحتسي فيها النساء المنكر كما يتعاطاه الرجال" على حد تعبير كبير القرية. وتفتق ذهن الزوج عن طريقة لمنع زوجته من شرب الخمر، بأن يهجرها في الفراش. وذات يوم عاد موزيس أوكوت من الحقل، وتناول طعامه، وخلد إلى النوم.
 
وحينما عادت الزوجة في العاشرة مساء ذلك اليوم، ووجدته نائما، لجأت إلى محاولة "خصيه" بقطع عضوه التناسلي، عقابا له على رفضه ممارسة الجنس معها لمدة طويلة. استيقظ الزوج مذعورا، ليجد سرواله غارقا في الدماء، بينما لاذت الزوجة بالفرار من البيت.
 
نقل الزوج إلى المستشفى لتلقي العلاج، بعد أن حرر محضرا يشتكي فيه زوجته الهاربة، فيما تحاول السلطات الآن البحث عنها.
 
يتابع كبير القرية: "ليست تلك هي المرة الأولى التي يتعرض فيها هذا الزوج إلى العنف المنزلي. فقد كسرت له زوجته قبل ذلك عظمة الترقوة".
 
ويمثل العنف المنزلي إحدى المشكلات الكبيرة في شمال أوغندا حيث تقع قرية أوكوت وزوجته.
 
المصدر: ديلي ميل
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5597) قراءة

Total time: 0.167