آخر الأخبار :
مقتل قائد قوات التحالف بوادي حضرموت وعدد من مرافقيه (الاسم) السعودية: القبض على عصابة مكونة من يمنيين ومصرين بالشرقية.. تقوم بهذه الجرائم ! اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019م عاجل.. السعودية: ستتخذ إجراءات للرد على هجوم أرامكو.. وبومبيو يكشف عن معلومات مهمة عاجل: ارتكاب مجزرة مروعة باطلاق نيران كثيفة على مسافرين على متن باص نقل جماعي في العبر عاجل: مقتل قائد سعودي كبير في انفجار باليمن وعدد من الجنود اليمنيين والسعوديين رصدتهما كاميرات مراقبة.. جريمة سرقة في الرياض مشابهة جدا لجريمة سارق الشناط بصنعاء.. (شاهد) سعودي ارتكب جريمة قتل بشعة واحدة .. لكن تنفيذها استمر أياماً.. والداخلية السعودية تكشف تفاصيلها شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بيل غيتس يتحدث عن تعويذات ستيف جوبز و«سر نجاحه»

بيل غيتس يتحدث عن تعويذات ستيف جوبز و«سر نجاحه»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-07-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
كشف رجل الأعمال الأمريكي الشهير ومؤسس شركة "مايكروسوفت"، بيل غيتس، عن "تعويذات" من وصفه بـ"الساحر" ستيف جوبز، متحدثا عن "سر نجاحه".
 
وبحسب تصريحاته في مقابلة مع شبكة "سي أن أن" الأمريكية، فإنه اعتبر أن بعض أسباب نجاح المدير التنفيذي السابق لشركة "آبل"، الراحل ستيف جوبز، متعلقة بـ"الكاريزما التي لا تصدق" له، وأنها أقرب للسحر والتعويذات.
 
وقال غيتس عن جوبز: "ارتبط نجاحه وإنجازاته المبهرة باستخدام التعويذات"، ونجاحه كان مستحيلا لو لم يتمتع بكاريزما لا تصدق". 
 
وأضاف أنه كانت لديه قدرة فريدة على أسر الناس وإحياء أكثر المشاريع الميؤوس منها.
 
ووصفه بأنه ساحر حقيقي، وأنه شاهد بنفسه كيف استخدم جوبز "التعويذات" لتحقيق نجاح مبهر فيما بعد، قاصدا بذلك شخصيته القوية وحضوره المدهش.
 
واعتبر غيتس نفسه "ساحرا صغيرا"، حيث لم يؤثر "سحر المنافس" عليه. ووفقا لغيتس، فإن جوبز كان يتمتع بشخصية معقدة، ولكنه اندهش بقوته ومثابرته في تحقيق الهدف المنشود.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1821