آخر الأخبار :
مقتل قائد قوات التحالف بوادي حضرموت وعدد من مرافقيه (الاسم) السعودية: القبض على عصابة مكونة من يمنيين ومصرين بالشرقية.. تقوم بهذه الجرائم ! اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019م عاجل.. السعودية: ستتخذ إجراءات للرد على هجوم أرامكو.. وبومبيو يكشف عن معلومات مهمة عاجل: ارتكاب مجزرة مروعة باطلاق نيران كثيفة على مسافرين على متن باص نقل جماعي في العبر عاجل: مقتل قائد سعودي كبير في انفجار باليمن وعدد من الجنود اليمنيين والسعوديين رصدتهما كاميرات مراقبة.. جريمة سرقة في الرياض مشابهة جدا لجريمة سارق الشناط بصنعاء.. (شاهد) سعودي ارتكب جريمة قتل بشعة واحدة .. لكن تنفيذها استمر أياماً.. والداخلية السعودية تكشف تفاصيلها شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فتاة سعودية تذهب الى المول ببنطال وبدون عباية.. وهذا ما حدث لها (فيديو) !

فتاة سعودية تذهب الى المول ببنطال وبدون عباية.. وهذا ما حدث لها (فيديو) !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-07-2019    | منذ: 2 أشهر مضت

وصف الأمير سطام بن خال آل سعود، اليوم فتاة "الرياض بارك" والتي ذهبت إلى المول بدون عباية بأنها باحثة عن الشهرة.

وكتب بن خالد على حسابه في تويتر : " الباحثين عن الشهرة وأمثالها كثير.. ما حدث بالرياض بارك قبل يومين من تصرف غير مبرر قامت به أحد الفتيات بالذهاب إلى المول بدون عباية هو عمل مستفز لا يقبله أحد .. وهي تبحث عن الشهرة بكل وسيلة وطريقة وتسيء لنفسها وأهلها ".

وأضاف : " مثل هذه التصرفات يجب أن يتم عقابها لأنها تعارض الآداب العامة بالمجتمع".

يذكر أن الفتاة مشاعل بنت عبد العزيز، قد تسببت في موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها فيديو كشفت فيه عن منعها من دخول مركز تجاري في العاصمة السعودية الرياض بسبب ملابسها.

وقامت الشابة السعودية بنشر مقطع فيديو متسائلة عن سبب منعها خصوصًا ، أن ملابسها محتشمة ولم تكشف عن أي جزء، وبعد نشرها الفيديو قامت إدارة المول بتقديم اعتذار لمشاعل مؤكدين أن القانون هو السبب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6771) قراءة

Total time: 0.2002