آخر الأخبار :
مقتل قائد قوات التحالف بوادي حضرموت وعدد من مرافقيه (الاسم) السعودية: القبض على عصابة مكونة من يمنيين ومصرين بالشرقية.. تقوم بهذه الجرائم ! اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019م عاجل.. السعودية: ستتخذ إجراءات للرد على هجوم أرامكو.. وبومبيو يكشف عن معلومات مهمة عاجل: ارتكاب مجزرة مروعة باطلاق نيران كثيفة على مسافرين على متن باص نقل جماعي في العبر عاجل: مقتل قائد سعودي كبير في انفجار باليمن وعدد من الجنود اليمنيين والسعوديين رصدتهما كاميرات مراقبة.. جريمة سرقة في الرياض مشابهة جدا لجريمة سارق الشناط بصنعاء.. (شاهد) سعودي ارتكب جريمة قتل بشعة واحدة .. لكن تنفيذها استمر أياماً.. والداخلية السعودية تكشف تفاصيلها شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل قيادي حوثي خلال محاولة تسلل فالة في صعدة

مقتل قيادي حوثي خلال محاولة تسلل فالة في صعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-07-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
تمكنت القوات الحكومية بقيادة اللواء رداد الهاشمي قائد محور كتاف بمحافظة صعدة، شمال اليمن، من صد وإفشال محاولة تسلل فاشلة قام بها عدد من العناصر الحوثية فوق سلسلة جبال عنبان الاستراتيجية.
 
وذكرت مصادر محلية لوكالة خبر، أن الفرق الاستطلاعية تمكنت من اكتشاف المحاولة الفاشلة للتسلل إلى مواقع القوات الحكومية.
 
وقالت إنه "تم التعامل معهم حسب قواعد الاشتباك، حيث تكبدت المليشيات عدداً من القتلى والجرحى".
 
وذكرت أن من بين الذين لقوا مصرعهم قياديا بارزا حاولت المليشيات سحب جثته ولكن دون جدوى، وقد شوهد عدد من الدراجات النارية وهي تحاول إخلاء جثث القتلى والجرحى ولكنها لم تستطع.
 
إلى ذلك، شنت مقاتلات التحالف غارات استهدفت تجمعات للحوثيين خلف سلسلة مرتفعات عنبان وألحقت بهم إصابات مباشرة ومميتة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1768