آخر الأخبار :
مقتل قائد قوات التحالف بوادي حضرموت وعدد من مرافقيه (الاسم) السعودية: القبض على عصابة مكونة من يمنيين ومصرين بالشرقية.. تقوم بهذه الجرائم ! اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019م عاجل.. السعودية: ستتخذ إجراءات للرد على هجوم أرامكو.. وبومبيو يكشف عن معلومات مهمة عاجل: ارتكاب مجزرة مروعة باطلاق نيران كثيفة على مسافرين على متن باص نقل جماعي في العبر عاجل: مقتل قائد سعودي كبير في انفجار باليمن وعدد من الجنود اليمنيين والسعوديين رصدتهما كاميرات مراقبة.. جريمة سرقة في الرياض مشابهة جدا لجريمة سارق الشناط بصنعاء.. (شاهد) سعودي ارتكب جريمة قتل بشعة واحدة .. لكن تنفيذها استمر أياماً.. والداخلية السعودية تكشف تفاصيلها شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن في ذيل قائمة أسرع إنترنت في العالم

اليمن في ذيل قائمة أسرع إنترنت في العالم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-07-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
يحتاج تحميل مقطع فيديو من شبكة الانترنت يصل حجمه إلى 5 غيغابايت في اليمن إلى 30 ساعة، ليحتل اليمن بذلك المرتبة الأخيرة في العالم بسرعة الإنترنت التي تصل لـ0,38 ميغابت/ ثانية.
 
يحتل اليمن المرتبة الأخيرة عالميا بسرعة الإنترنت في المرتبة 207 عالميا، بحسب إحصائية نشرها موقع “cable.co” البريطاني.
 
وبحسب الموقع فإن دولة الإمارات العربية المتحدة جاءت في مقدمة البلدان العربية من حيث سرعة الإنترنت، لتحتل المرتبة 67 عالميا حيث يحتاج تحميل مقطع فيديو بحجم 5 غيغابايت، إلى حوالي الساعة و10 دقائق.
 
بينما احتلت المملكة العربية السعودية المرتبة 107 عالميا، ليستغرق تحميل مقطع فيديو بحجم 5 غيغابايت إلى ساعتين و9 دقائق، بينما يحتاج إلى سبع ساعات ودقيقة في مصر التي جاءت في المرتبة 173 عالميا.
 
بينما احتل العراق المرتبة 180 عالميا، حيث يحتاج تحميل مقطع فيديو بنفس الحجم إلى 8 ساعات و11 دقيقة في الوقت الذي احتلت فيه سوريا المرتبة 195، فلتحميل مقطع فيديو بذات الحجم يحتاج لـ12 ساعة ودقيقتين.
 
هذا وتصدرت تايوان قائمة البلدان التي تملك أسرع إنترنت في العالم الذي تصل سرعته إلى 85 ميغابت/ الثانية، وخلفها سنغافورة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1906