أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

سقوط مهني كبير للجزيرة وإعلام الاخوان تجاه هذا الحدث الكبير الذي تناولته جميع الوكالات والصحف العالمية !

التزمت قناة الجزيرة وإعلام جماعة الإخوان الصمت تجاه التصريحات التي أدلى بها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على خلفية زيارة أمير قطر إلى الولايات المتحدة الأمريكية أمس الأول، وما قاله ترامب عن الأموال الكبيرة التي تضخها قطر لمصالح أمريكية، ومنها المليارات التي دفعها النظام القطري من أجل توسعة قاعدة "العديد" العسكرية الأمريكية.
 
وقال ترامب خلال مؤتمر صحفي مع امير قطر الحمد لله تم توسعة قاعدة العيديد العسكرية من أموالكم وعلى حسابكم.
 
‏ويأتي هذا الصمت من إعلام الإخوان على هذه التصريحات والمليارات التي دفعها النظام القطري لامريكا والتي وصلت لأكثر من 185 مليار دولار،  بعدما تكلمت كثيرًا وهاجمت استثمارات السعودية مع امريكا، وسخرت جزء كبير من برامجها لذلك الهجوم.
 
‏لقد واصلت قناة الجزيرة وإعلام الإخوان الممول من قطر كشف نفسها وزيف أبواقها عندما التزمت الصمت أخيرًا عن ضخ الأموال القطرية في صفقات ومشاريع، قطر لا تحتاج إليها نظرًا إلى أن حجمها صغير جدًّا، ولكونها أكبر من حجم سكان قطر، كالصفقات العسكرية، أو الصفقات في الطيران المدني.
 
‏الجدير بالذكر أن قطر ضخت ما يزيد على 185 مليار دولار استثمارات في أمريكا فقط، غير تلك الصفقات التي عقدتها مع فرنسا وبريطانيا، وغيرها من الدول، ولكن بمقارنتها مع ميزانية قطر لعام واحد تجد أن الفارق الشاسع يتضح جليًّا، ويؤكد أن مقدار الضخ المالي يكون لمحاولة شراء المواقف كما يراه مراقبون.

Total time: 0.058