آخر الأخبار :
بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى إيران توجه رسالة جديدة للسعودية باستعدادها لهذا الأمر ! بعد يوم من فقدانها.. ارتكاب جريمة بشعة بحق الطفلة لجين بصنعاء (تفاصيل العثور عليها) اغتيال قيادات حوثية بارزة في محافظة إب (الاسماء) الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني ..تعرف على اسعار الصرف مساء السبت 18 يناير 2020م. أحدها عشب يقضي عليها في يوم واحد.. 6 ست مواد غذائية تخلصك من ديدان الأمعاء الكونغرس الأميركي يبدأ محاكمة عزل ترامب آخر مستجدات مشكلة الإنترنت في اليمن تقرير دولي: جماعة الحوثي اخفت نساء واطفال قسريا واحتجزت رهائن تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية: توجيهات تقضي بإلغاء حفل الفنانة الأمريكية نيكي ميناج في جدة.. وأمير سعودي يعلق !

السعودية: توجيهات تقضي بإلغاء حفل الفنانة الأمريكية نيكي ميناج في جدة.. وأمير سعودي يعلق !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
أصدرت توجيهات صباح أمس الثلاثاء بإلغاء الحفل الذي كان مقررًا أن تقيمه الفنانة نيكي ميناج ضمن إحدى الفعاليات العالمية الخاصة بموسم جدة ؛ كما تضمنت التوجيهات مراجعة المعايير التي على ضوئها كان سيتم استضافتها في ظل عدم ملاءمة ظهورها لطبيعة الحفلات الغنائية التي تستضيفها مدن المملكة العربية السعودية ، المحكومة بضوابط محددة ونظامية، لا يمكن تجاوزها بأي حال من الأحوال.
 
ومن جانب اخر قال صاحب السمو الامير سطام بن خالد آل سعود في تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ” إلغاء أو إنسحاب ⁧‫#نيكي_ميناج‬⁩ خبر أسعد الكثير وهو درس يجب أن نتعلمه جيداً أن أمثالها الذين يدافعون عن المثلية والشذوذ يجب أن يكون غير مرحب بهم في وطننا ”
 
ووفقاً لحساب موسم جدة نفاد تذاكر حفل MTV في السعودية خلال أربعة ساعات فقط ، وتم أكثر من عشرون الف تذكرة تم بيعها .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1706