آخر الأخبار :
انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة شاب يعترف بـ"جريمته" أمام مشاهدي التلفزيون.. وفيديو صادم يكشف ما حدث شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟ بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى إيران توجه رسالة جديدة للسعودية باستعدادها لهذا الأمر ! بعد يوم من فقدانها.. ارتكاب جريمة بشعة بحق الطفلة لجين بصنعاء (تفاصيل العثور عليها)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

الاتحاد المصري يكشف حقيقة اعتزال صلاح اللعب الدولي

الاتحاد المصري يكشف حقيقة اعتزال صلاح اللعب الدولي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة اعتزال نجم منتخب الفراعنة وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، اللعب دوليا.
 
وقال إسماعيل في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "محمد صلاح، لم ولن يعتزل دوليا".
 
وتابع: "صلاح لم يعتذر يومًا عن منتخب بلاده، ولا يزال يحلم له ومعه بالأفضل".
 
وكانت أخبار تم تداولها في الأيام الأخيرة، تفيد بأن مهاجم المنتخب المصري قرر اعتزال اللعب الدولي عقب الخروج من منافسات بطولة أمم أفريقيا 2019، من دور الـ 16، بعد الخسارة بهدف دون رد أمام جنوب أفريقيا.
 
ولم يظهر محمد صلاح بمستوى جيد خلال كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها بلاده، وهو ما عرضه للهجوم من قبل الجماهير المصرية التي كانت تأمل في تتويج الفراعنة بالكأس.
 
يذكر أن محمد صلاح نجح في تسجيل هدفين بكأس الأمم الإفريقية، أمام الكونغو وأوغندا في دور المجموعات بينما فشل في هز شباك زيمبابوي وجنوب أفريقيا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1839