آخر الأخبار :
ارتفاع وتيرة الاغتيالات في عدن.. ومقتل جندي بعد اغتيال ضابط احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

الاتحاد المصري يكشف حقيقة اعتزال صلاح اللعب الدولي

الاتحاد المصري يكشف حقيقة اعتزال صلاح اللعب الدولي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة اعتزال نجم منتخب الفراعنة وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، اللعب دوليا.
 
وقال إسماعيل في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "محمد صلاح، لم ولن يعتزل دوليا".
 
وتابع: "صلاح لم يعتذر يومًا عن منتخب بلاده، ولا يزال يحلم له ومعه بالأفضل".
 
وكانت أخبار تم تداولها في الأيام الأخيرة، تفيد بأن مهاجم المنتخب المصري قرر اعتزال اللعب الدولي عقب الخروج من منافسات بطولة أمم أفريقيا 2019، من دور الـ 16، بعد الخسارة بهدف دون رد أمام جنوب أفريقيا.
 
ولم يظهر محمد صلاح بمستوى جيد خلال كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها بلاده، وهو ما عرضه للهجوم من قبل الجماهير المصرية التي كانت تأمل في تتويج الفراعنة بالكأس.
 
يذكر أن محمد صلاح نجح في تسجيل هدفين بكأس الأمم الإفريقية، أمام الكونغو وأوغندا في دور المجموعات بينما فشل في هز شباك زيمبابوي وجنوب أفريقيا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2442