آخر الأخبار :
اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم" في أول استخدام لهدية عيد ميلاده.. طفل يكتشف كنز تاريخي واتساب تجري تجارب مزامنة المحادثات وتشغيل نفس الحساب على أكثر من نظام في قصة اغرب من الخيال.. شقيقتان ترثان أموالا طائلة بالصدفة (فيديو) وفاة اليوتيوبر المصري الشهير "مصطفى الحفناوي" آخر صورة له قبل ساعات من وفاته القوات المشتركة تعلن تفكيك خلية تجسس في المخا (تفاصيل) الشوافي يكشف ما حدث يوم امس في تعز من قتل امام الجميع من قبل عصابة غزوان المخلافي مسؤولوا هادي في السفارة اليمنية بالقاهرة مشغولون بالإفراج عن شحنة من الخمور الفارهة!

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

الاتحاد المصري يكشف حقيقة اعتزال صلاح اللعب الدولي

الاتحاد المصري يكشف حقيقة اعتزال صلاح اللعب الدولي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة اعتزال نجم منتخب الفراعنة وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، اللعب دوليا.
 
وقال إسماعيل في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "محمد صلاح، لم ولن يعتزل دوليا".
 
وتابع: "صلاح لم يعتذر يومًا عن منتخب بلاده، ولا يزال يحلم له ومعه بالأفضل".
 
وكانت أخبار تم تداولها في الأيام الأخيرة، تفيد بأن مهاجم المنتخب المصري قرر اعتزال اللعب الدولي عقب الخروج من منافسات بطولة أمم أفريقيا 2019، من دور الـ 16، بعد الخسارة بهدف دون رد أمام جنوب أفريقيا.
 
ولم يظهر محمد صلاح بمستوى جيد خلال كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها بلاده، وهو ما عرضه للهجوم من قبل الجماهير المصرية التي كانت تأمل في تتويج الفراعنة بالكأس.
 
يذكر أن محمد صلاح نجح في تسجيل هدفين بكأس الأمم الإفريقية، أمام الكونغو وأوغندا في دور المجموعات بينما فشل في هز شباك زيمبابوي وجنوب أفريقيا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0499