آخر الأخبار :
لحظة الرعب.. فقَد السيطرة على طائرة لحظة هبوطها في شيكاغو (فيديو) شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه بسعر فلكي.. "مجهول" يشتري أغلى ساعة يد في التاريخ

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلان جديد صادر من البنك المركزي اليمني

إعلان جديد صادر من البنك المركزي اليمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
اطّلع البنك المركزي اليمني على ما تم تداولة من قبل بعض وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الاعلامية ، من بيانات منسوبة إلى جمعية الصرافين اليمنيين ، حول مواجهة البعض من شركات ومنشآت الصرافة صعوبات ومعوقات تعترض قيامهم بمزاولة انشطتهم ، وفي هذا الصدد فإن البنك المركزي اليمني يؤكد على الاتي :
 
•  يعمل البنك المركزي بشكل مستمر ، على تنظيم سوق الصرف وتطوير معايير العمل في قطاع الصرافة ، بما يسهم في نمو وازدهار المؤسسات المالية العاملة في نشاط الصرافة والتحويلات المالية بشكل منظم وبضوابط ملائمة .
 
•  يسعى البنك المركزي الى تذليل الصعوبات والعقبات التي يواجهها قطاع الصرافة والقطاع المصرفي اليمني بشكل عام ، وكذا تأهيل كافة المؤسسات المصرفية ومؤسسات الصرافة للعمل وفقاً للضوابط والمعايير الدولية ذات العلاقة ، والحد من المخاطر التي قد يواجهها هذا القطاع الاقتصادي الهام ، وتنقيته من أي كيانات غير قانونية لا تقوم بالعمل بشكل قانوني وبحسب التعليمات التنظيمية النافذه .
 
•  يدعو البنك المركزي  شركات ومنشآت الصرافة المحلية التي قد تواجه أي تحديات أو معوقات أي كيان يمثلهم ، الى التقدم الى القطاع المعني في البنك المركزي-المركز الرئيسي -عدن ، حيث سيتم التعامل معها بكل مسؤولية، وفقاً للقانون والتعليمات الصادرة وبما يحقق المصلحة العامة .
 
•  نلفت الانتباه في هذا الخصوص الى أن البنك المركزي  يرفض أي أعمال تعسفية تستهدف البنوك و شركات ومنشاة الصرافة المرخصة خارج إطار القانون ومؤسسات إنفاذ القانون المخولة بالرقابة والاشراف على أنشطة البنوك وشركات الصرافة
 
منقول من : صفحة البنك المركزي اليمني (عدن) على الفيس بوك.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1125