آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المنتخب التونسي يتأهل الى الدور النصف نهائي بثلاثية نظيفة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2019    | منذ: 4 أشهر مضت

تأهل المنتخب التونسي إلى نصف نهائي أمم أفريقيا بعد فوزه على نظيره من مدغشقر بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة جمعتهما على استاد القاهرة الدولي.

وكان قد انتهى الشوط الأوّل من المباراة بالتعادل السلبي رغم الفرص العديدة التي أتيحت أمام نسور قرطاج.

وكاد المنتخب التونسي أن يفتتح النتيجة قبل ربع ساعة من نهاية الشوط الأول عند تنفيذ وهبي الخزري لضربة حرّة كانت في طريقها إلى الشباك لكن حارس مدغشقر تمكّن من تحويلها إلى ركنية.

وشهدت المباراة سيطرة تامة للمنتخب التونسي على مجريات المباراة.

وجاء الفوز التونسي بفضل أهداف الفرجاني ساسي ويوسف المساكني وبديله نعيم السليتي (52 و60 و90+3 تواليا)، ليبلغ نسور قرطاج الدور المقبل لخوض مواجهة مرتقبة ضد السنغال الأحد.

وبهذا فك المنتخب التونسي عقدة الفشل في بلوغ الدور نصف النهائي في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، وتأهل إليه للمرة الأولى منذ 15 عاما بالفوز بالثلاثية النظيفة، منهيا مغامرة منافس متواضع شكل مفاجأة البطولة التي خاض غمارها للمرة الأولى في تاريخه.

ويسعى المنتخب التونسي الى إحراز اللقب الثاني في تاريخه بعد تتويجه بلقب 2004 على أرضه، والتي كانت المرة الأخيرة يبلغ فيها دور الأربعة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1149