آخر الأخبار :
مقتل قائد قوات التحالف بوادي حضرموت وعدد من مرافقيه (الاسم) السعودية: القبض على عصابة مكونة من يمنيين ومصرين بالشرقية.. تقوم بهذه الجرائم ! اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019م عاجل.. السعودية: ستتخذ إجراءات للرد على هجوم أرامكو.. وبومبيو يكشف عن معلومات مهمة عاجل: ارتكاب مجزرة مروعة باطلاق نيران كثيفة على مسافرين على متن باص نقل جماعي في العبر عاجل: مقتل قائد سعودي كبير في انفجار باليمن وعدد من الجنود اليمنيين والسعوديين رصدتهما كاميرات مراقبة.. جريمة سرقة في الرياض مشابهة جدا لجريمة سارق الشناط بصنعاء.. (شاهد) سعودي ارتكب جريمة قتل بشعة واحدة .. لكن تنفيذها استمر أياماً.. والداخلية السعودية تكشف تفاصيلها شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خطيب حوثي بصنعاء: 95% من المسلمين لا يعرفون قراءة سورة الفاتحة.. لهذا فتحوا مركز التحفيظ

خطيب حوثي بصنعاء: 95% من المسلمين لا يعرفون قراءة سورة الفاتحة.. لهذا فتحوا مركز التحفيظ

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2019    | منذ: 2 أشهر مضت

قال خطيب حوثي في خطبة الجمعة بمنطقة حدة ان 95% لا يعرفون قراءة سورة الفاتحة بالشكل المطلوب.

وانه لذلك تم فتح مراكز التحفيظ الخاصة بهم.

وعمم الحوثيون بخطبائهم على جوامع صنعاء ودعوا المواطنين الى ارسال ابنائهم الى مراكز التحفيظ التي اقاموها في عدد من المراكز والمساجد بصنعاء.

وتأتي هذه الخطوة من الحوثيين بعد تخوف المواطنين من مراز التحفيظ التابعة للحوثيين والتي يعتبروها بداية الطريق لتغرير الحوثيين للطلاب والزج بهم الى الجبهات.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1702