آخر الأخبار :
اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن اختطاف سائحة سعودية في تركيا خلال وجودها مع أسرتها بـ إسطنبول (تفاصيل) واشنطن: اسقاط طائرة امريكية مسيرة فوق اليمن هو عمل استفزازي إيراني.. ونحقق في الأمر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد ارتفاع اسعار الصرف بشكل كبير.. البنك المركزي اليمني يصدر اعلان هام يحدد اسعار الصرف

بعد ارتفاع اسعار الصرف بشكل كبير.. البنك المركزي اليمني يصدر اعلان هام يحدد اسعار الصرف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-07-2019    | منذ: 1 أشهر مضت

بعد ارتفاع اسعار الصرف.. اصدر البنك المركزي في عدن الإعلان التالي:

نظرا لأعمال المضاربة بأسعار العملات الاجنبية المتعمدة غير عابئين بالوضع الانساني الذي يمر به الشعب اليمني و انطلاقا من مسئوليته في خلق استقرار سلعي للمواد الاساسية والضرورية يعلن البنك المركزي اليمني ، تثبيت سعر الدولار عند مستوى 506 ريال / دولار لأغراض الاستيراد ولجميع المواد من غير الكماليات ومن غير المواد الاساسية المغطاة بالوديعة السعودية والتي مازالت عند سعر 440 ريال / دولار.

ويحث البنك المركزي جميع التجار تقديم طلبات المصارفة عبر بنوكهم لطلبات التحويل و فتح الاعتمادات لأغراض الاستيراد الجديدة ، وبشرط ايداع التجار مبيعاتهم اليومية في البنوك.

كما قد وضع البنك اليات تفصيله للأليات وتم توزيعها على البنوك.

ان البنك المركزي يأمل من جميع البنوك اليمنية ان تدرك مسئوليتها التاريخية في كسر الحصار الذي يمارسه المضاربون عليها وعلى الشعب اليمني واعادة الدورة النقدية الى البنوك والتفاعل مع التسهيلات التي يقدمها البنك المركزي اليمني والتي هدفها خلق استقرار سلعي واستقرار في اسعار العملات الاجنبية.

والله الموفق،،،،

المصدر: صفحة البنك المركزي اليمني (#عدن) على الفيس بوك.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2986