آخر الأخبار :
اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن اختطاف سائحة سعودية في تركيا خلال وجودها مع أسرتها بـ إسطنبول (تفاصيل) واشنطن: اسقاط طائرة امريكية مسيرة فوق اليمن هو عمل استفزازي إيراني.. ونحقق في الأمر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مذيعة العربية تسخر من تخفيضات كبيرة في قطر لأسعار المشروبات الكحولية (فيديو)

مذيعة العربية تسخر من تخفيضات كبيرة في قطر لأسعار المشروبات الكحولية (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
سخرت المذيعة السعودية بقناة العربية، سارة دندراوي،من دولة قطر بعد تخفيضها لأسعار المشروبات الكحولية بسبب ما قالته انه لجذب مزيد من المشجعين في بطولة كأس العالم المقبلة عام 2022.
 
وتحدثت المذيعة في برنامج "تفاعلكم" على قناة العربية السعودية، عن قرار الدوحة خفض الضرائب على المشروبات الكحولية بنسبة تصل إلى 30%، بحسب ما ذكرته وكالة بلومبيرغ الامريكية.
 
وقالت ان تلك الخطوة تحاول استرضاء الزوار والسكان ومشجعي كرة القدم الذين شعروا بقلق من ارتفاع اسعار الكحول، وكانت قطر قد فرضت ما سمي بضريبة الخطيئة ورفعت ضراءب المشروبات الكحولية والتبغ بنسبة 100% لكنها الان تراجعت وزيادة على التراجع كمان نزلت تخفيض.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2169