آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مجهولون على متن دراجة نارية يغتالون نجم منتخب جنوب إفريقيا داخل سيارته (صور)

مجهولون على متن دراجة نارية يغتالون نجم منتخب جنوب إفريقيا داخل سيارته (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
قتل نجم منتخب جنوب إفريقيا السابق لكرة القدم مارك باتشيلور بعدما أطلق مجهولون النار عليه، بينما كان في سيارته متوجها إلى منزله في مدينة أوليفيدال.
 
وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، أمس الاثنين، فتحت السلطات المحلية تحقيقا حول اغتيال اللاعب، وقالت الشرطة إن مارك تعرض لإطلاق نار عن طريق شخصين كانا على دراجة نارية.
 
وأظهرت صور الواقعة تهشم زجاج سيارة مهاجم "البافانا بافانا" السابق، ووجود آثار طلقات نارية على الزجاج، وتقول الصحيفة إن مارك توفي في الحال، ولم يتم الكشف بعد عن دوافع الهجوم.
 
وفي وقت سابق اتهم مارك العداء الجنوب إفريقي، أوسكار بيستوريوس، بتهديده بكسر قدميه لاعتقاده بوجود علاقة غير شرعية بينه وبين صديقته.
 
جدير بالذكر أن مارك باتشيلور لعب لصالح العديد من الأندية في جنوب إفريقيا منها كايزر تشيفز، وأورلاندو بايرتس.
 
المصدر: ديلي ميل
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.161