آخر الأخبار :
قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو)

اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
كشفت شركة "سوني" مؤخرا عن جهاز جديد يدعى MRW-S3، صنّف كأسرع جهاز مزود بمنافذ USB-C، مخصص لنقل بيانات بطاقات الذاكرة الصغيرة بين الأجهزة الإلكترونية.
 
وتبعا للخبراء في "سوني" فإن الجهاز الجديد يملك القدرة على نقل البيانات بسرعة تصل إلى 1000 ميغابايت في الثانية، ما يجعله أفضل الأدوات الإلكترونية التي قد يعتمد عليها المصورون أو مصممو الفيديو الذين يستخدمون بطاقات الذاكرة الخارجية لتخزين بياناتهم ومعالجتها لاحقا على أجهزة الكمبيوتر أو عرضها على شاشات وأجهزة إلكترونية أخرى.
 
 
وزود هذا الجهاز بمنفذ HDMI مصمم لنقل فيديوهات 4K التي تدعم تقنية تصوير 30 لقطة في الثانية، كما يحوي على منفذ USB-C مزود بتقنية Power Delivery التي تعمل مع شاحن (100 واط)، بالإضافة إلى منفذ USB-C لنقل البيانات بسرعة كبيرة، ومنفذ USB-A أي (USB 3.1 من الجيل الثاني).
 
اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو)
 
كما يحوي على منفذين لاستيعاب بطاقات الذاكرة الخارجية الصغيرة من نوع microSD  و SD التي تستخدم في العديد من كاميرات التصوير الاحترافية وأجهزة تسجيل الصوت وغيرها من الأجهزة الإلكترونية الحديثة، وهيكله محمي من الماء والغبار وفقا لمعايير IP68 العالمية.
 

المصدر: فيستي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1751