آخر الأخبار :
قيادي جنوبي يتوعد القوات الحكومية.. لن نترك الثأر لما حدث في عتق بعد خسارتهم الثقيلة في عتق بشبوة.. قوات النخبة الشبوانية تصدر بيان تهديد ووعيد (النص) اندلاع اشتباكات في العود بإب بين مسلحين قبليين وحوثيين قاموا بمداهمة المنازل ضاحي خلفان: هناك ضربة كبيرة قادمة للإخوان الدولار يرتفع مع تصاعد الحرب بين الشرعية والانتقالي (اسعار الصرف السبت 24 اغسطس 2019م) الكشف عن الاهمية الاستراتيجية والعسكرية لمعسكر «ثماد» الذي سقط بيد الشرعية في عتق قيادي رفيع بالانتقالي يعترف بسقوط عتق بيد الشرعية قوات الشرعية تحكم سيطرتها على معسكرات النخبة في شبوة ونقاط اخرى (تفاصيل) العرب اللندنية: معركة شبوة تحدد مصير علي محسن الأحمر كوريا الشمالية تطلق "صاروخين بالستيين قصيري المدى" في البحر (سيول)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو)

اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
كشفت شركة "سوني" مؤخرا عن جهاز جديد يدعى MRW-S3، صنّف كأسرع جهاز مزود بمنافذ USB-C، مخصص لنقل بيانات بطاقات الذاكرة الصغيرة بين الأجهزة الإلكترونية.
 
وتبعا للخبراء في "سوني" فإن الجهاز الجديد يملك القدرة على نقل البيانات بسرعة تصل إلى 1000 ميغابايت في الثانية، ما يجعله أفضل الأدوات الإلكترونية التي قد يعتمد عليها المصورون أو مصممو الفيديو الذين يستخدمون بطاقات الذاكرة الخارجية لتخزين بياناتهم ومعالجتها لاحقا على أجهزة الكمبيوتر أو عرضها على شاشات وأجهزة إلكترونية أخرى.
 
 
وزود هذا الجهاز بمنفذ HDMI مصمم لنقل فيديوهات 4K التي تدعم تقنية تصوير 30 لقطة في الثانية، كما يحوي على منفذ USB-C مزود بتقنية Power Delivery التي تعمل مع شاحن (100 واط)، بالإضافة إلى منفذ USB-C لنقل البيانات بسرعة كبيرة، ومنفذ USB-A أي (USB 3.1 من الجيل الثاني).
 
اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو)
 
كما يحوي على منفذين لاستيعاب بطاقات الذاكرة الخارجية الصغيرة من نوع microSD  و SD التي تستخدم في العديد من كاميرات التصوير الاحترافية وأجهزة تسجيل الصوت وغيرها من الأجهزة الإلكترونية الحديثة، وهيكله محمي من الماء والغبار وفقا لمعايير IP68 العالمية.
 

المصدر: فيستي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.148