آخر الأخبار :
مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو)

اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
كشفت شركة "سوني" مؤخرا عن جهاز جديد يدعى MRW-S3، صنّف كأسرع جهاز مزود بمنافذ USB-C، مخصص لنقل بيانات بطاقات الذاكرة الصغيرة بين الأجهزة الإلكترونية.
 
وتبعا للخبراء في "سوني" فإن الجهاز الجديد يملك القدرة على نقل البيانات بسرعة تصل إلى 1000 ميغابايت في الثانية، ما يجعله أفضل الأدوات الإلكترونية التي قد يعتمد عليها المصورون أو مصممو الفيديو الذين يستخدمون بطاقات الذاكرة الخارجية لتخزين بياناتهم ومعالجتها لاحقا على أجهزة الكمبيوتر أو عرضها على شاشات وأجهزة إلكترونية أخرى.
 
 
وزود هذا الجهاز بمنفذ HDMI مصمم لنقل فيديوهات 4K التي تدعم تقنية تصوير 30 لقطة في الثانية، كما يحوي على منفذ USB-C مزود بتقنية Power Delivery التي تعمل مع شاحن (100 واط)، بالإضافة إلى منفذ USB-C لنقل البيانات بسرعة كبيرة، ومنفذ USB-A أي (USB 3.1 من الجيل الثاني).
 
اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو)
 
كما يحوي على منفذين لاستيعاب بطاقات الذاكرة الخارجية الصغيرة من نوع microSD  و SD التي تستخدم في العديد من كاميرات التصوير الاحترافية وأجهزة تسجيل الصوت وغيرها من الأجهزة الإلكترونية الحديثة، وهيكله محمي من الماء والغبار وفقا لمعايير IP68 العالمية.
 

المصدر: فيستي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.164