آخر الأخبار :
قيادي جنوبي يتوعد القوات الحكومية.. لن نترك الثأر لما حدث في عتق بعد خسارتهم الثقيلة في عتق بشبوة.. قوات النخبة الشبوانية تصدر بيان تهديد ووعيد (النص) اندلاع اشتباكات في العود بإب بين مسلحين قبليين وحوثيين قاموا بمداهمة المنازل ضاحي خلفان: هناك ضربة كبيرة قادمة للإخوان الدولار يرتفع مع تصاعد الحرب بين الشرعية والانتقالي (اسعار الصرف السبت 24 اغسطس 2019م) الكشف عن الاهمية الاستراتيجية والعسكرية لمعسكر «ثماد» الذي سقط بيد الشرعية في عتق قيادي رفيع بالانتقالي يعترف بسقوط عتق بيد الشرعية قوات الشرعية تحكم سيطرتها على معسكرات النخبة في شبوة ونقاط اخرى (تفاصيل) العرب اللندنية: معركة شبوة تحدد مصير علي محسن الأحمر كوريا الشمالية تطلق "صاروخين بالستيين قصيري المدى" في البحر (سيول)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام

عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
قال وزير الخارجية الإيراني ان بلاده استجابت لنداء استغاثة من ناقلة نفط أجنبية فيما لا زالت الفرق المختصة تقدم المساعدة الفنية المطلوبة للناقلة المختفية.
 
واشار وزير خارجية ايران انه تم سحب الناقلة إلى داخل المياه الإيرانية بهدف التعامل مع أعطالها وتقديم المزيد من المساعدة لها.
 
وجاء تصريح ايران بعد يومين من اختفاء الناقلة النفطية بالقرب من مضيق هرمز دون ان تدلي بأي تصريحات يوضح مصير الناقلة المختفية.
 
وتبنت عدد من وسائل الاعلام العربية العالمية بأن الناقلة المختفية تابعة لشركة شحن اماراتية والتى بدورها نفت الاخيرة ملكيتها للناقلة النفطية التي اختفت في المياة الاقليمية الايرانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2374