آخر الأخبار :
قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام

عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
قال وزير الخارجية الإيراني ان بلاده استجابت لنداء استغاثة من ناقلة نفط أجنبية فيما لا زالت الفرق المختصة تقدم المساعدة الفنية المطلوبة للناقلة المختفية.
 
واشار وزير خارجية ايران انه تم سحب الناقلة إلى داخل المياه الإيرانية بهدف التعامل مع أعطالها وتقديم المزيد من المساعدة لها.
 
وجاء تصريح ايران بعد يومين من اختفاء الناقلة النفطية بالقرب من مضيق هرمز دون ان تدلي بأي تصريحات يوضح مصير الناقلة المختفية.
 
وتبنت عدد من وسائل الاعلام العربية العالمية بأن الناقلة المختفية تابعة لشركة شحن اماراتية والتى بدورها نفت الاخيرة ملكيتها للناقلة النفطية التي اختفت في المياة الاقليمية الايرانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3554