آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام

عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
قال وزير الخارجية الإيراني ان بلاده استجابت لنداء استغاثة من ناقلة نفط أجنبية فيما لا زالت الفرق المختصة تقدم المساعدة الفنية المطلوبة للناقلة المختفية.
 
واشار وزير خارجية ايران انه تم سحب الناقلة إلى داخل المياه الإيرانية بهدف التعامل مع أعطالها وتقديم المزيد من المساعدة لها.
 
وجاء تصريح ايران بعد يومين من اختفاء الناقلة النفطية بالقرب من مضيق هرمز دون ان تدلي بأي تصريحات يوضح مصير الناقلة المختفية.
 
وتبنت عدد من وسائل الاعلام العربية العالمية بأن الناقلة المختفية تابعة لشركة شحن اماراتية والتى بدورها نفت الاخيرة ملكيتها للناقلة النفطية التي اختفت في المياة الاقليمية الايرانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2124