آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟

رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
تداول ناشطون يمنيون على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي صورة لرئيس مجلس النواب سلطان البركاني مع ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد أثناء اللقاء الذي جمعهم اليوم في العاصمة الاماراتية أبو ظبي
 
وفي بداية اللقاء قدم البركاني هدية للشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي وهي عبارة عن صورة تذكارية للشيخ زايد بن سلطان مؤسس دولة الامارات العربية المتحدة رحمه الله وهو في أحد زياراته إلى اليمن.
 
رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟
وأظهرت صورة للشيخ محمد بن زايد وهو مسرور جداً من الهدية، ومبتسماً بشكل كبير، وسمح بالتقاط عدة صور له وهي معه إلى جانب البركاني.
 
وعلق الناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي على الهدية التي قدمها البركاني واعتبروا هدية البركاني دليل واضح على حسن العلاقات السياسية بين البلدين الشقيقين وشكر وتقدير لما قدمه الشيخ زايد بن سلطان لليمن من مشاريع تنموية خلال السنين الماضية وكان ابرزها سد مارب والدور الانساني الذي تقوم به الامارات حاليا في اليمن من دعم لليمنيين في مختلف المجالات .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1686