آخر الأخبار :
اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م هبوط اضطراري لطائرة عسكرية في منطقة معزورة بحضرموت قوة جديدة تسيطر على منفذ شحن في المهرة فيديو يظهر لحظة مقتل يمنيين في امريكا من قبل عصابات الزنوج فلكي يمني يكشف موعد بداية شهر رجب هذا العام 1441هجرية فيديو كليب بعنوان " أنا بنت مكة" يثير غضب رواد الانترنت وأمير مكة يوجه بايقاف المسؤولين عنه السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام نصفها ذهب ونصفها استيل.. ساعة في القمامة تكشف عن سرقة بـ 8 ملايين درهم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟

رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
تداول ناشطون يمنيون على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي صورة لرئيس مجلس النواب سلطان البركاني مع ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد أثناء اللقاء الذي جمعهم اليوم في العاصمة الاماراتية أبو ظبي
 
وفي بداية اللقاء قدم البركاني هدية للشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي وهي عبارة عن صورة تذكارية للشيخ زايد بن سلطان مؤسس دولة الامارات العربية المتحدة رحمه الله وهو في أحد زياراته إلى اليمن.
 
رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟
وأظهرت صورة للشيخ محمد بن زايد وهو مسرور جداً من الهدية، ومبتسماً بشكل كبير، وسمح بالتقاط عدة صور له وهي معه إلى جانب البركاني.
 
وعلق الناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي على الهدية التي قدمها البركاني واعتبروا هدية البركاني دليل واضح على حسن العلاقات السياسية بين البلدين الشقيقين وشكر وتقدير لما قدمه الشيخ زايد بن سلطان لليمن من مشاريع تنموية خلال السنين الماضية وكان ابرزها سد مارب والدور الانساني الذي تقوم به الامارات حاليا في اليمن من دعم لليمنيين في مختلف المجالات .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1957