آخر الأخبار :
قيادي جنوبي يتوعد القوات الحكومية.. لن نترك الثأر لما حدث في عتق بعد خسارتهم الثقيلة في عتق بشبوة.. قوات النخبة الشبوانية تصدر بيان تهديد ووعيد (النص) اندلاع اشتباكات في العود بإب بين مسلحين قبليين وحوثيين قاموا بمداهمة المنازل ضاحي خلفان: هناك ضربة كبيرة قادمة للإخوان الدولار يرتفع مع تصاعد الحرب بين الشرعية والانتقالي (اسعار الصرف السبت 24 اغسطس 2019م) الكشف عن الاهمية الاستراتيجية والعسكرية لمعسكر «ثماد» الذي سقط بيد الشرعية في عتق قيادي رفيع بالانتقالي يعترف بسقوط عتق بيد الشرعية قوات الشرعية تحكم سيطرتها على معسكرات النخبة في شبوة ونقاط اخرى (تفاصيل) العرب اللندنية: معركة شبوة تحدد مصير علي محسن الأحمر كوريا الشمالية تطلق "صاروخين بالستيين قصيري المدى" في البحر (سيول)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟

رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
تداول ناشطون يمنيون على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي صورة لرئيس مجلس النواب سلطان البركاني مع ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد أثناء اللقاء الذي جمعهم اليوم في العاصمة الاماراتية أبو ظبي
 
وفي بداية اللقاء قدم البركاني هدية للشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي وهي عبارة عن صورة تذكارية للشيخ زايد بن سلطان مؤسس دولة الامارات العربية المتحدة رحمه الله وهو في أحد زياراته إلى اليمن.
 
رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟
وأظهرت صورة للشيخ محمد بن زايد وهو مسرور جداً من الهدية، ومبتسماً بشكل كبير، وسمح بالتقاط عدة صور له وهي معه إلى جانب البركاني.
 
وعلق الناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي على الهدية التي قدمها البركاني واعتبروا هدية البركاني دليل واضح على حسن العلاقات السياسية بين البلدين الشقيقين وشكر وتقدير لما قدمه الشيخ زايد بن سلطان لليمن من مشاريع تنموية خلال السنين الماضية وكان ابرزها سد مارب والدور الانساني الذي تقوم به الامارات حاليا في اليمن من دعم لليمنيين في مختلف المجالات .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.22