آخر الأخبار :
تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك الأرصاد يحذر من منخفض جوي يتمد إلى سواحل اليمن اعتباراً من اليوم الجمعة (تفاصيل) الشوافي : يكشف عن حالة جوية و أهم مؤشرات طقس اليمن للخمسة الأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) احصائيات كورونا في المملكة حتى اليوم الخميس 2 يوليو شاهد فيديو اغتصاب طفل سوري في البقاع اللبناني من قبل نجل قيادي بحزب الله يهز الرأي العام عاجل: توجيهات بدخول اربع سفن مشتقات نفطية إلى ميناء الحديدة، تحت هذا الشرط ! (وثيقة) اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الخميس 2 يوليو 2020م قيادي بالانتقالي: لن نتراجع عن الإدارة الذاتية إلا بتنفيذ هذا الشرط ! لوقاية نفسك.. شاهد 12 شيئًا لا تلمسها خارج منزلك اليمن: تسجيل تسجيل (32) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و(6) حالات وفاة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء

إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2019    | منذ: 12 أشهر مضت
أعلن اليوم الأربعاء عن افتتاح قاعة " جود " للأفراح وجميع المناسبات بمنطقة مذبح بالعاصمة صنعاء .
وقال مالك القاعة الشيخ يحيى الفتيني إن القاعة ذو المساحة الواسعة  تتميز بجمال الديكور  وكذلك الأثاث والملاحق التابعة للقاعة وقربها من الخط الإسفلتي ، كما قال بأن إنشاء تلك القاعة جاء في ظل الطلب المتزايد من قبل المواطنين على ضرورة وجود قاعة في تلك المنطقة الكائنة جوار النائب العام ومدرسة القردعي بمنطقة مذبح بالعاصمة صنعاء .
إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء
ودعا الشيخ يحيى الفتيني المواطنين لزيارة القاعة كونها ستنال إعجابهم وتلبي رغباتهم في الحصول على مكان مشرف لجميع المناسبات .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0519