آخر الأخبار :
نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها ! كاميرا المراقبة رصدت الواقعة.. شاهد ما حدث لطفل أشعل النار في بئر صرف صحي مقتل قيادي حوثي وأربعة من مرافقيه في تعز ضاحي خلفان: كل القادة العرب باستثناء 4 فقط لا يمتلكون استراتيجيات مستقبلية الارصاد يحذر المواطنين.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة دبلوماسي يوجه تحذيراً لليمنيين بشأن تجديد جوزاتهم مصدر امني في عدن يكشف حقيقة مقتل إمام مسجد بالممدارة جريمة اغتيال جديدة في عدن قبل قليل انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء

إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
أعلن اليوم الأربعاء عن افتتاح قاعة " جود " للأفراح وجميع المناسبات بمنطقة مذبح بالعاصمة صنعاء .
وقال مالك القاعة الشيخ يحيى الفتيني إن القاعة ذو المساحة الواسعة  تتميز بجمال الديكور  وكذلك الأثاث والملاحق التابعة للقاعة وقربها من الخط الإسفلتي ، كما قال بأن إنشاء تلك القاعة جاء في ظل الطلب المتزايد من قبل المواطنين على ضرورة وجود قاعة في تلك المنطقة الكائنة جوار النائب العام ومدرسة القردعي بمنطقة مذبح بالعاصمة صنعاء .
إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء
ودعا الشيخ يحيى الفتيني المواطنين لزيارة القاعة كونها ستنال إعجابهم وتلبي رغباتهم في الحصول على مكان مشرف لجميع المناسبات .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1626