آخر الأخبار :
قائد مؤتمري كبير.. صمت دهرا.. فكانت هذه التغريدة منه قوية ومؤلمة تعرف على السيرة الذاتية لقائد معارك نهم الجديد وقائد العسكرية السابعة محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يظهران في صنعاء اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 27 يناير 2020م معارك الجوف ونهم تطيح بقائد المنطقة العسكرية السابعة.. وتعيين قائد جديد (الاسم) الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء

إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
أعلن اليوم الأربعاء عن افتتاح قاعة " جود " للأفراح وجميع المناسبات بمنطقة مذبح بالعاصمة صنعاء .
وقال مالك القاعة الشيخ يحيى الفتيني إن القاعة ذو المساحة الواسعة  تتميز بجمال الديكور  وكذلك الأثاث والملاحق التابعة للقاعة وقربها من الخط الإسفلتي ، كما قال بأن إنشاء تلك القاعة جاء في ظل الطلب المتزايد من قبل المواطنين على ضرورة وجود قاعة في تلك المنطقة الكائنة جوار النائب العام ومدرسة القردعي بمنطقة مذبح بالعاصمة صنعاء .
إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء
ودعا الشيخ يحيى الفتيني المواطنين لزيارة القاعة كونها ستنال إعجابهم وتلبي رغباتهم في الحصول على مكان مشرف لجميع المناسبات .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5613) قراءة

Total time: 0.1613