آخر الأخبار :
اشتباكات في إب وسقوط قتلى وجرحى عاجل: أزمة بترول جديدة بصنعاء.. وتصريح جديد لشركة النفط المجلس الاعلى للقضاء بصنعاء يستنكر قيام الحوثيين بالافراج عن المتهمين في جريمة النهدين.. وهذا ما قاله! تفاصيل ما حدث اليوم في مدينة الحديدة بعد سعات من احتجاز الحوثيين للفريق الأممي فلكي يمني يتحدث عما سيحدث يوم الاثنين القادم 28 اكتوبر 2019 السعودية تعلن ضبط آلاف الأشخاص حاولوا التسلل إلى المملكة عبر اليمن اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء السبت 20 اكتوبر 2019م أثارت ضجة.. الكشف عن حقيقة ألعاب أطفال داخل مسجد بالعاصمة السعودية الرياض.. وهذا ما فعلته السلطات قوة أمنية تقتحم مقر إذاعة اثير عدن وتنهب محتوياتها والإذاعة تصدر بيان ! تعيين فدعق مديرا لأمن المخا بتعز

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء

إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
أعلن اليوم الأربعاء عن افتتاح قاعة " جود " للأفراح وجميع المناسبات بمنطقة مذبح بالعاصمة صنعاء .
وقال مالك القاعة الشيخ يحيى الفتيني إن القاعة ذو المساحة الواسعة  تتميز بجمال الديكور  وكذلك الأثاث والملاحق التابعة للقاعة وقربها من الخط الإسفلتي ، كما قال بأن إنشاء تلك القاعة جاء في ظل الطلب المتزايد من قبل المواطنين على ضرورة وجود قاعة في تلك المنطقة الكائنة جوار النائب العام ومدرسة القردعي بمنطقة مذبح بالعاصمة صنعاء .
إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء
ودعا الشيخ يحيى الفتيني المواطنين لزيارة القاعة كونها ستنال إعجابهم وتلبي رغباتهم في الحصول على مكان مشرف لجميع المناسبات .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1365