آخر الأخبار :
اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن اختطاف سائحة سعودية في تركيا خلال وجودها مع أسرتها بـ إسطنبول (تفاصيل) واشنطن: اسقاط طائرة امريكية مسيرة فوق اليمن هو عمل استفزازي إيراني.. ونحقق في الأمر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-07-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
قال مصدر عسكري في مديرية نهم، شرق العاصمة صنعاء، إن أكثر من عشرة من عناصر الحوثي قتلوا في كمين محكم نصبه أفراد من الجيش فجر اليوم الخميس.
 
وأضاف المصدر لنيوزيمن، إن قوات الجيش نصبت كميناً للمليشيات عند محيط تبتي البياض والمنصاع في جبهة نهم أثناء ما كانوا يعملون على إزالة ألغام تم زراعتها سابقاً في محاولة منهم لشن هجوم على مواقع الجيش.
 
على صعيد متصل تشهد جبهة صرواح اشتباكات عنيفة بين المليشيا وقوات الجيش.
 
وذكرت مصادر، أن المليشيا دفعت بالعديد من المقاتلين إلى جبهة صرواح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1916