آخر الأخبار :
اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن اختطاف سائحة سعودية في تركيا خلال وجودها مع أسرتها بـ إسطنبول (تفاصيل) واشنطن: اسقاط طائرة امريكية مسيرة فوق اليمن هو عمل استفزازي إيراني.. ونحقق في الأمر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هجوم مسلح عنيف يستهدف قوات من الحزام الأمني في موديه بأبين وسقوط قتلى وجرحى

هجوم مسلح عنيف يستهدف قوات من الحزام الأمني في موديه بأبين وسقوط قتلى وجرحى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-07-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
قتل، الجمعة 19 يوليو/تموز، خمسة جنود  وأصيب اربعه آخرين في هجوم مسلح استهدف حاجز تفتيش أمني في بلدة مودية بمحافظة (أبين جنوبي اليمن).
 
وقالت مصادر أمنية، بأن مسلحين يعتقد انتماؤهم لـ"القاعدة" شنوا هجوماً مسلحا باستخدام قذائف صاروخية "آر بي جي وبالأسلحة الخفيفة و المتوسطة"، فجر اليوم، على حاجز تفتيش لقوات الحزام الأمني في منطقة لحمر شرق مديرية مودية شرقي أبين.
 
وأكدت أن الهجوم المسلح أسفر عن مقتل 5 جنود وإصابة 4 آخرين ، فيما لا يزال جنديين مفقودين، وإعطاب مدرعة وآلية كانتا تتمركزان في الحاجز المستهدف.
 
وتصاعدت عمليات استهداف قوات الحزام الأمني في محافظة أبين في الآونة الأخيرة، أخرها في 11 يونيو الماضي حيث لقي جنديان حتفهما، وأصيب أربعه آخرين عندما انفجرت عبوة ناسفة استهدفت مركبة أمنية أثناء مروها في الطريق العام في بلدة المحفد بمحافظة أبين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2674