آخر الأخبار :
اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن اختطاف سائحة سعودية في تركيا خلال وجودها مع أسرتها بـ إسطنبول (تفاصيل) واشنطن: اسقاط طائرة امريكية مسيرة فوق اليمن هو عمل استفزازي إيراني.. ونحقق في الأمر!

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

رسالة مؤثرة لمحرز «الرابح الأكبر» بعد تتويج الجزائر ومانشستر سيتي يهنئه باللقب

رسالة مؤثرة لمحرز «الرابح الأكبر» بعد تتويج الجزائر ومانشستر سيتي يهنئه باللقب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-07-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
وجه النجم الجزائري رياض محرز رسالة مؤثرة للجزائريين على حسابه الرسمي في "تويتر" مرفقة بصورة له لحظة رفعه الكأس مباشرة بعد النهائي وتتويج "الخضر" بكأس أمم إفريقيا.
 
وكتب محرز باللغة الفرنسية: "فخور جدا بأنني كنت قائدا لهذا المنتخب الرائع وملايين الجزائريين الذين ساندونا إلى غاية آخر لحظة وعبر كل مناطق العالم، أبطال إفريقيا، تحيا الجزائر".
 
وهنأ بدوره نادي مانشستر سيتي نجمه الجزائري بعدما قاد منتخب بلاده للقب الإفريقي الثاني، بالفوز على السنغال 1-0 الجمعة في نهائي "الكان" بإستاد القاهرة.
 
وكتب السيتي على "تويتر": "نجمنا رياض محرز بطلا لكأس الأمم الإفريقية 2019، مبروك يا رياض".
 
وزاد محرز فرصه في التتويج بجائزة أفضل لاعب بالقارة السمراء في مواجهة أبرز منافسيه المهاجم السنغالي ساديو ماني الذي خسر أمامه النهائي الإفريقي، والنجم المصري محمد صلاح.
 
وسبق لمحرز إحراز لقب اللاعب الأفضل في إفريقيا عام 2016، كما توج في الموسم الفائت بلقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي.
 

Total time: 0.2468