آخر الأخبار :
طيران التحالف يسقط كمامات على مناطق مناطق غرب صنعاء تسجيل 154 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة (احصائية) عاجل: التحالف يعلن سبب القصف العنيف على مواقع بصنعاء التحالف يقصف صنعاء بعنف شديد ب19 غارة ومنظومة الحوثيين تفشل بالتصدي للطيران احصائية مرعبة للكورونا في امريكا فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية أسر قيادي ميداني بارز للحوثيين في جبهة صرواح (الاسم) في ضربة موجعة للشرعية.. الحوثيون يسيطرون على معسكر اللبنات في الجوف اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار كورونا.. تركيا تسجل 23 وفاة و1815 إصابة خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

رسالة مؤثرة لمحرز «الرابح الأكبر» بعد تتويج الجزائر ومانشستر سيتي يهنئه باللقب

رسالة مؤثرة لمحرز «الرابح الأكبر» بعد تتويج الجزائر ومانشستر سيتي يهنئه باللقب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-07-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
وجه النجم الجزائري رياض محرز رسالة مؤثرة للجزائريين على حسابه الرسمي في "تويتر" مرفقة بصورة له لحظة رفعه الكأس مباشرة بعد النهائي وتتويج "الخضر" بكأس أمم إفريقيا.
 
وكتب محرز باللغة الفرنسية: "فخور جدا بأنني كنت قائدا لهذا المنتخب الرائع وملايين الجزائريين الذين ساندونا إلى غاية آخر لحظة وعبر كل مناطق العالم، أبطال إفريقيا، تحيا الجزائر".
 
وهنأ بدوره نادي مانشستر سيتي نجمه الجزائري بعدما قاد منتخب بلاده للقب الإفريقي الثاني، بالفوز على السنغال 1-0 الجمعة في نهائي "الكان" بإستاد القاهرة.
 
وكتب السيتي على "تويتر": "نجمنا رياض محرز بطلا لكأس الأمم الإفريقية 2019، مبروك يا رياض".
 
وزاد محرز فرصه في التتويج بجائزة أفضل لاعب بالقارة السمراء في مواجهة أبرز منافسيه المهاجم السنغالي ساديو ماني الذي خسر أمامه النهائي الإفريقي، والنجم المصري محمد صلاح.
 
وسبق لمحرز إحراز لقب اللاعب الأفضل في إفريقيا عام 2016، كما توج في الموسم الفائت بلقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي.
 

Total time: 0.0975