آخر الأخبار :
اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن اختطاف سائحة سعودية في تركيا خلال وجودها مع أسرتها بـ إسطنبول (تفاصيل) واشنطن: اسقاط طائرة امريكية مسيرة فوق اليمن هو عمل استفزازي إيراني.. ونحقق في الأمر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر مسؤول برئاسة البنك المركزي اليمني ينفي صحة تصريحات تحدثت عن نقل البنك المركزي إلى سيئون

مصدر مسؤول برئاسة البنك المركزي اليمني ينفي صحة تصريحات تحدثت عن نقل البنك المركزي إلى سيئون

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-07-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
نفى مصدر مسؤول في إدارة البنك المركزي اليمني، صحة تصريحات صحفية نشرها موقع إرم نيوز الإماراتي، منسوبة إلى محافظ البنك المركزي حافظ معياد، وتحدثت عن توجهات لنقل البنك المركزي من مدينة عدن الى مدينة سيئون بمحافظة حضرموت .
 
وقال المصدر، في إفادة خاصة للمركز الإعلامي للبنك المركزي اليمني، إن محافظ البنك حافظ معياد، لم يُدلِ بأي تصريح بهذا الخصوص أساساً .
 
وأكد، أن البنك المركزي بكافة إداراته وطواقمه يُمارسون عملهم وفق المهام المرسومة، مشيراً إلى أن مدينة عدن تُرحب بكافة المؤسسات الحكومية موضحا ان طاقم البنك يمارس مهامه بكل يسر وسهولة .
 
وأوضح، أن أي تصريحات تتصل بنشاط البنك يمكن استقائها عبر بيانات البنك الرسمية فقط، كما وجدد المصدر دعوته لوسائل الإعلام بتوخي الحذر من التعامل مع أية إشاعات تُنشر بخصوص البنك المركزي اليمني ونشاطه .
 
المصدر : صفحة البنك المركزي اليمني (عدن) على الفيس بوك.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2082