أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

إب: مقتل طفل وإصابة آخر وسط المدينة بعد ساعات من جريمة مماثلة في مذيخرة

قتل طفل وأصيب آخر بإصابة بالغة برصاص مسلح في محافظة إب وسط اليمن في ظل فوضى وفلتان أمني تشهده المحافظة الخاضعة لسيطرة الحوثيين.
 
وقالت مصادر محلية إن طفلا في الخامسة عشر من العمر قتل وأصيب آخر برصاص مسلح بالقرب من جامع عمر بن الخطاب في حارة الوازعية بمديرية الظهار وسط مدينة إب.
 
وأضافت المصادر بأن خلاف نشب بين شابين أحدهما كان يقود سيارة على متنها عروسة في طريقها إلى صالة أفراح تقع بالقرب من مكان جريمة القتل والشاب الآخر كان يقود سيارة أخرى ليتطور الخلاف بينهما حد إقدام أحدهم  على طعن الآخر.
 
وعقب دقائق من حادثة الطعن أقدم الشاب الذي تعرض لعملية الطعن بإطلاق الرصاص على خصمه والذي لم يصب بأي أذى فيما سقط طفلان لا علاقة لهما بالخلاف وصادف مرورهم أثناء الحادثة، سقطا برصاص المسلح ليفارق أحدهم الحياة أثناء نقله للمستشفى فيما لا يزال الطفل الآخر في غرفة العناية المركزة بحالة حرجة.
 
وبحسب المصادر فإن الطفل القتيل يدعى بشار حافظ حسان الدبعي وأصيب بطلق ناري في الرأس حيث كان بالقرب من والدته فيما الطفل المصاب يدعى عبدالرحمن أحمد معمر الدبعي فيما لاذ الجاني بالفرار عقب الجريمة التي تسببت بصدمة وهلع في أوساط المواطنين الذين شاهدوا الجريمة وكانوا بالقرب منها.
 
وتأتي هذه الحادثة بعد ساعات من مقتل الطفل ضيف الله صادق محمد لطف في منطقة سوق الخميس بعزلة الأفيوش بمديرية مذيخرة جنوب غرب محافظة إب ، حيث قتل برصاص مسلح يدعى عصام محمد أحمد سلطان لاذ بالفرار عقب تنفيذه الجريمة.
 
وتشهد محافظة إب الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية فوضى وفلتان أمني زادت معه حدة الجرائم والقتل اليومية وأعمال النهب والسطو على ممتلكات المواطنين ومصادرة الحقوق والحريات العامة والخاصة في مختلف مديريات المحافظة.

Total time: 0.0536