آخر الأخبار :
انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح فيديو الأب والخادمة.. وماذا فعلا لحظة انفجار بيروت؟ تفاصيل وصول "شحنة الموت" إلى لبنان الحكومة اللبنانية تقر بمسؤوليتها ضمناً في انفجار بيروت وتقرر عدة إجراءات بينها التعويض (تفاصيل) نجاة حمار الوحش من بين أنياب تمساحين حاولات افتراسه على النهر (فيديو) شاهد بالفيديو .. حسن نصر الله يتوقع انفجار بيروت قبل حدوثه !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الميسري يعلن انضمامه للمجلس الانتقالي (صورة)

الميسري يعلن انضمامه للمجلس الانتقالي (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-07-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلن رئيس فرع حزب المؤتمر الشعبي العام في مديرية مودية، الأربعاء 24 يوليو 2019، انضمامه للمجلس الانتقالي الجنوبي .
 
وقال عضو اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر ورئيس الفرع في مديرية مودية حسين بن دحة الميسري، انضمامه واعضاء الحزب في المديرية الى المجلس الانتقالي الجنوبي.
 
الميسري يعلن انضمامه للمجلس الانتقالي (صورة)
ووجه بن دحة رسالة الى لجنة الحوار ممثلة بعضو الجمعية الوطنية ونائب رئيس المجلس الانتقالي في المديرية محمد سالم محمد مؤكدا انضباطه واعضاء الحزب والتزماهم بأدبيات المجلس في المرحلة القادمة والعمل على استعادة الدولة والهوية الجنوبية .
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2508