آخر الأخبار :
الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء نترات الأمونيوم.. 9 كوارث فتكت بالبشرية عبر قرن من الزمن وفاة احد افضل دكاترة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا "شفيق العماد" الحديدة.. اشتباكات عنيفة في شارع صنعاء والخمسين بالحديدة توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

معارك عنيفة في صعدة.. والجيش يتقدم في رازح

معارك عنيفة في صعدة.. والجيش يتقدم في رازح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-07-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
شنت وحدات من القوات الحكومية، فجر الثلاثاء، هجوماً واسعاً باتجاه مواقع تتمركز فيها جماعة الحوثي المدعومة من إيران، تكلل بالتحرير والسيطرة على مواقع استراتيجية عدة في جبهة "رازح" بمحافظة صعدة.
 
وقالت مصادر عسكرية لوكالة خبر، إن الهجوم بدأ باتجاه "آل علي، ومنطقة الوجاه، ومنطقة القد، وسوار الأعلى، وسوار الأسفل، بالقرب من سوق الجن والقريب من مديرية رازح.
 
وأكدت المصادر أن المواجهات، التي استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة، احتدمت بشدة في جبهة حصن القد وسوار الأعلى والأسفل القريب من الخط الاسفلتي.
 
وأوضحت أن العمليات الهجومية حققت أهدافها بإلحاق المليشيات الحوثية خسائر فادحة وسط قتلى في صفوفها بينهم أبو هاشم الحشيشي، وعبده صالح أحمد حسين الفارسي، وثلاثة قتلى لم يتمكن من معرفة أسمائهم، إضافة إلى عدد من الجرحى منهم فايز جابر المعيني.
 
كما تمكنت الفرق الهندسية التابعة للواء السادس حرس الحدود من انتزاع الكثير من الألغام التي زرعتها المليشيات في المناطق المحررة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0492