آخر الأخبار :
عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا" اعتراف سائق الشاحنة التي عثر فيها على 39 جثة في لندن بالقتل غير المتعمد مصر تعلن إنتاج 200 ألف جرعة دواء يستخدم في علاج فيروس كورونا دواء لعلاج COVID-19 جاهز لاختباره على البشر المملكة ارتفاع حالات الاصابة بكورونا إلى 327 حالة تسجيل 300 حالة اصابة بالكورونا في الإمارات بيان هام صادر عن قيادة مقاومة آل حميقان في البيضاء حول احداث امس تسجيل اكثر من 800 وفاة جديدة بفيروس كورونا في مستشفيات إنجلترا هولندا: 969 إصابة جديدة بكورونا و147 وفاة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

معارك عنيفة في صعدة.. والجيش يتقدم في رازح

معارك عنيفة في صعدة.. والجيش يتقدم في رازح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-07-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
شنت وحدات من القوات الحكومية، فجر الثلاثاء، هجوماً واسعاً باتجاه مواقع تتمركز فيها جماعة الحوثي المدعومة من إيران، تكلل بالتحرير والسيطرة على مواقع استراتيجية عدة في جبهة "رازح" بمحافظة صعدة.
 
وقالت مصادر عسكرية لوكالة خبر، إن الهجوم بدأ باتجاه "آل علي، ومنطقة الوجاه، ومنطقة القد، وسوار الأعلى، وسوار الأسفل، بالقرب من سوق الجن والقريب من مديرية رازح.
 
وأكدت المصادر أن المواجهات، التي استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة، احتدمت بشدة في جبهة حصن القد وسوار الأعلى والأسفل القريب من الخط الاسفلتي.
 
وأوضحت أن العمليات الهجومية حققت أهدافها بإلحاق المليشيات الحوثية خسائر فادحة وسط قتلى في صفوفها بينهم أبو هاشم الحشيشي، وعبده صالح أحمد حسين الفارسي، وثلاثة قتلى لم يتمكن من معرفة أسمائهم، إضافة إلى عدد من الجرحى منهم فايز جابر المعيني.
 
كما تمكنت الفرق الهندسية التابعة للواء السادس حرس الحدود من انتزاع الكثير من الألغام التي زرعتها المليشيات في المناطق المحررة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0953