آخر الأخبار :
وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019 الإطاحة بوافد يمني في بيشه بسبب أدوات جنسية.. وهذا ما فعله بنساء ! ليفربول يكافئ مدربه كلوب بهدية ثمينة أول ظهور لوزير الدفاع المقدشي بعد حادثة استهدافه في مأرب.. شاهد من ظهر إلى جواره ! تعرف على الحيلة التي استخدمها أسترالي للنجاة من بين فكي تمساح ! فتيات "براعم" ليفربول يضحكن ويحرجن صلاح بمقلب وأسئلة عن مكة (فيديو) شاهد الثلج يكسو منطقة الجوف السعودية ويحولها إلى بياض ناصع عصر اليوم اسعار الصرف مساء اليوم السبت الموافق 16 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ارتفاع ضحايا الاسبرت بصنعاء إلى أكثر من 25 حالة وفاة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

ملحمة بطولية لكلبين أنقذا طفلة من أفعى كوبرا سامة جدا

ملحمة بطولية لكلبين أنقذا طفلة من أفعى كوبرا سامة جدا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-07-2019    | منذ: 4 أشهر مضت

في ملحمة بطولية، أقدم كلبان على إنقاذ طفلة صغيرة من أنياب أفعى كوبرا كادت أن تفتك بها.

ووقعت الحادثة، مؤخرا في مدينة كيداباوان بمنطقة كوتاباتو بالفلبين، والتقطتها كاميرات المراقبة في منزل الطفلة.

وبحسب موقع "نيويورك بوست" فإن الأفعى كانت قد تسللت إلى فناء المنزل الأمامي، حيث كانت الطفلة "سكاي" ذات الأربع سنوات نائمة في سريرها.

وعندها سارع أحد الكلبين إلى مهاجمة أفعى الكوبرا بكل شجاعة، لكنه لم يكن قادرا على التصدي لها بمفرده مما دفع بزميله إلى التدخل لمساعدته.

وبعد معركة عنيفة دامت نحو دقيقتين، استطاع الكلبان القضاء على تلك الكوبرا التي نفقت متأثرة بجراحها، ليلحقها بعد بضع دقائق الكلب الأبيض البالغ من العمر عامين عقب تسلل السم إلى جسده الصغيره، فيما أصيب صديقه ذي الأربع أعوام بالعمى جراء نفث السم على عينيه.

وقال والد الطفل: "كنت مع زوجتي في العمل وقد تركنا طفلتنا برعاية جليسة أطفال، وشعرنا بالدهشة والصدمة عندما رأينا الفيديو".

وأضاف: " نحن ممتنان كثيرا للكلبين الشجاعين، فقد أنقذا طفلتي الصغيرة من موت محقق، سأفتقد كلبي كثيرا".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1253