آخر الأخبار :
الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية شاهد بالصورة.. خارطة السيطرة على المواقع في شبوة بين قوات الشرعية والانتقالي احصائية مرعبة.. اكثر من مليون وستمائة الف يمني في مصر شاهد فيديو تعزيزات كبيرة للشرعية إلى عتق بشبوة صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين عاجل: الاشتباكات تندلع مجدداً في شبوة بين قوتي الشرعية والانتقالي

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

شاهد بالفيديو كيف ضحى كلب بحياته وآخر ببصره لانقاذ طفلة من أفعى خطيرة

شاهد بالفيديو كيف ضحى كلب بحياته وآخر ببصره لانقاذ طفلة من أفعى خطيرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-07-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
في ملحمة بطولية، أقدم كلبان على إنقاذ طفلة صغيرة من أنياب أفعى كوبرا كادت أن تفتك بها.
 
ووقعت الحادثة، مؤخرا في مدينة كيداباوان بمنطقة كوتاباتو بالفلبين، والتقطتها كاميرات المراقبة في منزل الطفلة.
 
وبحسب موقع "نيويورك بوست" فإن الأفعى كانت قد تسللت إلى فناء المنزل الأمامي، حيث كانت الطفلة "سكاي" ذات الأربع سنوات نائمة في سريرها.

وعندها سارع أحد الكلبين إلى مهاجمة أفعى الكوبرا بكل شجاعة، لكنه لم يكن قادرا على التصدي لها بمفرده مما دفع بزميله إلى التدخل لمساعدته.

 وبعد معركة عنيفة دامت نحو دقيقتين، استطاع الكلبان القضاء على تلك الكوبرا التي نفقت متأثرة بجراحها، ليلحقها بعد بضع دقائق الكلب الأبيض البالغ من العمر عامين عقب تسلل السم إلى جسده الصغيره، فيما أصيب صديقه ذي الأربع أعوام بالعمى جراء نفث السم على عينيه.
 
وقال والد الطفل: "كنت مع زوجتي في العمل وقد تركنا طفلتنا برعاية جليسة أطفال، وشعرنا بالدهشة والصدمة عندما رأينا الفيديو".
 
وأضاف: " نحن ممتنان كثيرا للكلبين الشجاعين، فقد أنقذا طفلتي الصغيرة من موت محقق، سأفتقد كلبي كثيرا".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3816