آخر الأخبار :
اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية شاهد بالصورة.. خارطة السيطرة على المواقع في شبوة بين قوات الشرعية والانتقالي احصائية مرعبة.. اكثر من مليون وستمائة الف يمني في مصر شاهد فيديو تعزيزات كبيرة للشرعية إلى عتق بشبوة صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

مقيم يعيد مبلغ 7 آلاف ريال إلى صاحبه فيتلقى مكافئة غير متوقعة

مقيم يعيد مبلغ 7 آلاف ريال إلى صاحبه فيتلقى مكافئة غير متوقعة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-07-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
كرّم أمير منطقة عسير، الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز، مقيما من الجالية المصرية، نظير أمانته، حيث أعاد مبلغا ماليا قدره 7000 ريال إلى إدارة سجون منطقة عسير.
 
وذكرت مصادر أن المقيم “وليد منير فريد” كان يطلب أحد السجناء مبلغا ماليا، حيث قامت بتسديده اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم”، وبعد استلامه للمبلغ عاد لإدارة السجن مبيناً أنه تسلم في وقتٍ سابق مبلغ 7000 ريال من إجمالي مديونيته على السجين.
بدوره قدّم أمير عسير، شكره وتقديره للمقيم على أمانته وإعادة المبلغ إلى صاحبه؛ ووجّه بمنحه مكافأة مالية تعادل ثلاثة أضعاف المبلغ الذي أعاده، وسلّم مبلغ المكافأة نيابة عن الأمير مساعد مدير عام السجون بالمنطقة العميد سعد آل مريط.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4348