آخر الأخبار :
قيادي جنوبي يتوعد القوات الحكومية.. لن نترك الثأر لما حدث في عتق بعد خسارتهم الثقيلة في عتق بشبوة.. قوات النخبة الشبوانية تصدر بيان تهديد ووعيد (النص) اندلاع اشتباكات في العود بإب بين مسلحين قبليين وحوثيين قاموا بمداهمة المنازل ضاحي خلفان: هناك ضربة كبيرة قادمة للإخوان الدولار يرتفع مع تصاعد الحرب بين الشرعية والانتقالي (اسعار الصرف السبت 24 اغسطس 2019م) الكشف عن الاهمية الاستراتيجية والعسكرية لمعسكر «ثماد» الذي سقط بيد الشرعية في عتق قيادي رفيع بالانتقالي يعترف بسقوط عتق بيد الشرعية قوات الشرعية تحكم سيطرتها على معسكرات النخبة في شبوة ونقاط اخرى (تفاصيل) العرب اللندنية: معركة شبوة تحدد مصير علي محسن الأحمر كوريا الشمالية تطلق "صاروخين بالستيين قصيري المدى" في البحر (سيول)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

العثور على جثة في منزل اللاعب المصري محمد النني.. والكشف عنها!

العثور على جثة في منزل اللاعب المصري محمد النني.. والكشف عنها!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-07-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت

تفاجأت عائلة اللاعب المصري الدولي محمد النني، عندما عثرت على جثة، داخل منزل اللاعب في مصر، حسب ما أشارت مصادر أوروبية.

وقالت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إن والد النني عثر على جثة في منزل ابنه بالمحلة الكبرى، بمحافظة الغربية في مصر.

وقالت الصحيفة إن والد النجم المصري عثر على الجثة في فناء المنزل الذي لا يزال قيد الإنشاء، قبل أن يسارع بإبلاغ السلطات المصرية.

وأخبر ناصر النني، والد لاعب أرسنال محمد النني، أحد البرامج المصرية، أن الجثة هي لأحد اللصوص الذين يحاولون سرقة الأسلاك الكهربائية من المنازل، وانتهى به المطاف ميتا في المنزل بعد تعرضه لصعقة كهربائية.

يذكر أن محمد النني من مواليد المحلة الكبرى في الغربية، وهي المنطقة التي نشأ فيها قبل أن ينضم لأكاديمية النادي الأهلي عام 1997، حيث تدرج في الفئات السنية، قبل انتقاله لنادي المقاولون العرب، ومن ثم لأوروبا.

ولم ينضم النني حتى الآن لمعسكر ناديه أرسنال الإنجليزي، بسبب الإجازة التي حصل عليها بعد مشاركته بكأس الأمم الأفريقية مع المنتخب المصري.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1903