آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

قصة وصيف بطولة «فورتنايت» الذي أصبح مليونيرا

قصة وصيف بطولة «فورتنايت» الذي أصبح مليونيرا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-07-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
مثل كل الأمهات، حاولت ليزا دالمان، منع ابنها من قضاء ساعات طويلة أمام الشاشة لممارسة ألعاب الفيديو، لكن محاولاتها التي باءت بالفشل"أدت إلى أن يصبح ابنها المراهق مليونيرا.
 
وخلال مشاركته في كأس العالم للعبة "فورتنايت"، أبهر الصبي الإنجليزي الصغير جايدن آشمان المتسابقين، وفاز بالمركز الثاني في البطولة، مع شريكه الهولندي، وفقا لصحيفة "ديلي ميل".
 
وتقاسم آشمان، البالغ من العمر 15 عاما، وزميله، جائزة المركز الثاني في البطولة التي أقيمت في نيويورك، والبالغة 2.25 مليون دولار، ليحصل كل منهما على قرابة 1.2 مليون دولار.
 
 وبالإضافة لجائزة المسابقة، وقع آشمان عقدا مع فريق "لازاروس"، أحد أقوى الفرق التي تتنافس بلعبة "فورتنايت" حول العالم، مقابل راتب يتجاوز 60 ألف دولار سنويا.
 
وقال آشمان: "أنا في الصف العاشر (..) من الأكيد أنني سأشتري منزلا، وبعض الأحذية من نوع "غوتشي". وقد أشتري سيارة جديدة لأمي أيضا".
 
واعترفت ليزا دالمان، والدة جايدن، أنها كانت على خطأ، لأنها حاولت ثنيه عن قضاء الساعات بلعب "فورتنايت"، مطالبة إياه بالالتفات لواجباته المدرسية.
 
وقالت دالمان: "بصراحة أنا كنت معارضة جدا لممارسته اللعبة. الأمر وصل بي لرمي جهاز "إكس بوكس" الخاص به في القمامة، كما أنني كسرت سماعات الأذنين".
 
وشارك في كأس العالم، الذي أقيم في استاد "آرثر آش" بنيويورك، 100 متسابق من 30 دولة حول العالم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1741