آخر الأخبار :
الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت إعلان من الخدمة المدنية بصنعاء

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الأرصاد: أمطار غزيرة على أجزاء من المرتفعات والسواحل

الأرصاد: أمطار غزيرة على أجزاء من المرتفعات والسواحل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-07-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
قال المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية ان حالة من عدم استقرار الطقس تسيطر على المرتفعات و أجزاء من الهضاب الداخلية.
 
و توقع المركز هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية على أجزاء متفرقة من المحافظات الجبلية من لحج و تعز جنوبا و حتى صعدة شمالا، و امتدادها شرقا إلى أجزاء من الهضاب الداخلية لمحافظات (أبين، البيضاء، شبوة، حضرموت).
 
الأرصاد: أمطار غزيرة على أجزاء من المرتفعات والسواحل
و أشار المركز إلى أن الأمطار ستكون أكثر غزارة على المرتفعات الجنوبية الغربية، خصوصا على محافظات (تعز، إب، لحج) و سواحل جنوب البحر الأحمر و المناطق الساحلية الجنوبية و المناطق الداخلية المحاذية لها، خلال فترتي الظهيرة و المساء.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1111