آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الاربعاء 1 ابريل 2020م "فرانس برس": عدد الوفيات في أوروبا بسبب فيروس كورونا يتخطى حاجز الـ30 ألفا هل الشاي والقهوة مضران أثناء المرض؟.. مختصة صحية تجيب ! عدد المتوفين بكورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ4000 دبلوماسي أمريكي: تعتقدون أن نيويورك لديها مشكلة مع كورونا.. انتظروا سوريا ولبنان والعراق! وزير يمني يتهم قطر صراحة بدعم الحوثيين جنود في عدن فشلوا بسرقة بقالة فقدموا على رأس قوة أمنية واعتقلوا مواطنين (تفاصيل) قيادة التحالف بعدن تكشف حقيقة خبر إصابة جندي بالكورونا وتعلق عليه! طيران اليمنية تصدر بيان بشأن تعليق رحلاتها الحوثيون يدعون المواطنين للابلاغ عن اي مغتربين قدموا مؤخراً من الخارج

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

الكشف عن اسم المدرب الفرنسي الجديد الذي تولي تدريب المنتخب السعودي

الكشف عن اسم المدرب الفرنسي الجديد الذي تولي تدريب المنتخب السعودي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-07-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
أعلن المدرب الفرنسي هيرفيه رونار مساء الإثنين توليه تدريب المنتخب السعودي لكرة القدم، في أول تجربة مع منتخب وطني خارج إفريقيا.
 
وكتب رونار عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل "أنا سعيد ببدء مغامرة جديدة في المملكة العربية السعودية، في قارة جديدة".
 
وأرفق رونار التعليق المقتضب بالعلم السعودي.
 
وكان المدرب البالغ من العمر 50 عاما قد أعلن في 21 تموز/يوليو رحيله عن المنتخب المغربي الذي أشرف عليه منذ مطلع العام 2016.
 
وأتت تلك الخطوة في أعقاب خروج أسود الأطلس من الدور ثمن النهائي لكأس الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر، وذلك بالخسارة المفاجئة أمام بنين بركلات الترجيح، مؤكدا أن قراره كان متخذا قبل انطلاق البطولة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0942