آخر الأخبار :
أحدها عشب يقضي عليها في يوم واحد.. 6 ست مواد غذائية تخلصك من ديدان الأمعاء الكونغرس الأميركي يبدأ محاكمة عزل ترامب آخر مستجدات مشكلة الإنترنت في اليمن تقرير دولي: جماعة الحوثي اخفت نساء واطفال قسريا واحتجزت رهائن تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية "جمل عنيد" يعطل قطارًا في روسيا.. وفيديو يظهر الواقعة عاجل.. الجيش الأمريكي يعلن وقوع إصابات بين الجنود نتيجة هجوم إيران على قاعدة عين الأسد (وكالة): اتفاق لعودة قوة الحماية للقصر الرئاسي بعدن‎ خلال 48 ساعة اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 16 يناير 2020م هذه ما تتوقعه الارصاد للساعات القادمة

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

الكشف عن اسم المدرب الفرنسي الجديد الذي تولي تدريب المنتخب السعودي

الكشف عن اسم المدرب الفرنسي الجديد الذي تولي تدريب المنتخب السعودي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-07-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
أعلن المدرب الفرنسي هيرفيه رونار مساء الإثنين توليه تدريب المنتخب السعودي لكرة القدم، في أول تجربة مع منتخب وطني خارج إفريقيا.
 
وكتب رونار عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل "أنا سعيد ببدء مغامرة جديدة في المملكة العربية السعودية، في قارة جديدة".
 
وأرفق رونار التعليق المقتضب بالعلم السعودي.
 
وكان المدرب البالغ من العمر 50 عاما قد أعلن في 21 تموز/يوليو رحيله عن المنتخب المغربي الذي أشرف عليه منذ مطلع العام 2016.
 
وأتت تلك الخطوة في أعقاب خروج أسود الأطلس من الدور ثمن النهائي لكأس الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر، وذلك بالخسارة المفاجئة أمام بنين بركلات الترجيح، مؤكدا أن قراره كان متخذا قبل انطلاق البطولة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.231