آخر الأخبار :
مع الطقس البارد في الشتاء.. كم ثانيةً تحتاج من تشغيل السيارة حتى تحريكها؟ فيديو.. ضربة جزاء تفاجئ الجماهير ليصرخوا بأعلى صوتهم.. شاهد ما حدث! فيديو مذهل.. مادة شفافة تُخفي الأشياء والأشخاص أيضًا إسرائيل تفاجئ العرب وتعلن عن افتتاح مهرجان سينمائي في القدس بفيلم لمخرجة سعودية متحدث التحالف يكشف عن اختطاف الحوثيين لسفينة كورية ويكشف تفاصيلها نص أول تصريح صحفي أدلى به رئيس الوزراء عقب ساعات من وصوله إلى عدن السفير أحمد علي عبدالله صالح يلتقي بمسؤول أوربي (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاثنين 18 نوفمبر 2019م مجلة فرنسية: إثيوبيا طلبت من باريس تزويدها بمقاتلات رافال وصواريخ قادرة على حمل رؤوس نووية اخبار الساعة يذكر قائمة بأسماء الوزراء الذين وصلوا إلى عدن والوزراء الذين منعوا من العودة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

إخلاء اكثر من 700 حاج من فندق جوهرة السعد بمكة المكرمة بعد نشوب حريق ضخم

إخلاء اكثر من 700 حاج من فندق جوهرة السعد بمكة المكرمة بعد نشوب حريق ضخم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-07-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
شب حريق ضخم اليوم الثلاثاء، في أحد فنادق مدينة مكة المكرمة يسكنه حجاج. وبحسب الدفاع المدني، وقع حريق صباح اليوم، في فندق جوهرة السعد يسكنه حجاج أغلبهم من دولة فلسطين، وتم إخلاء جزئي لـ”700″ حاج احترازيا، بحسب صحيفة “سبق”.
 
وأكد الدفاع المدني بالمملكة أن الحادث لم يسفر عنه أي إصابات أو وفيات، مشيرة إلى أن سبب الحريق زيادة أحمال كهربائية.
إخلاء اكثر من 700 حاج من فندق جوهرة السعد بمكة المكرمة بعد نشوب حريق ضخم
ومن جانبها طمأنت وزارة الأوقاف والشئون الدينية (الفلسطينية) ذوي حجاج المحافظات الجنوبية بأنهم بخير، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.
وأوضح وكيل الوزارة حسام أبو الرب، في تصريح صحفي، أنه لم يصب أي حاج بأي مكروه في الحريق الذي شب نتيجة ماس كهربائي، معطيا الضوء الأخضر لعودة الحجاج إلى الفندق، وممارسة حياتهم الطبيعية.
وكانت وزارة الأوقاف والشئون الدينية (الفلسطينية)، أعلنت مساء أمس الإثنين أن كافة الحجاج الفلسطينيين، وصلوا المملكة العربية السعودية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1123