آخر الأخبار :
قيادي جنوبي يتوعد القوات الحكومية.. لن نترك الثأر لما حدث في عتق بعد خسارتهم الثقيلة في عتق بشبوة.. قوات النخبة الشبوانية تصدر بيان تهديد ووعيد (النص) اندلاع اشتباكات في العود بإب بين مسلحين قبليين وحوثيين قاموا بمداهمة المنازل ضاحي خلفان: هناك ضربة كبيرة قادمة للإخوان الدولار يرتفع مع تصاعد الحرب بين الشرعية والانتقالي (اسعار الصرف السبت 24 اغسطس 2019م) الكشف عن الاهمية الاستراتيجية والعسكرية لمعسكر «ثماد» الذي سقط بيد الشرعية في عتق قيادي رفيع بالانتقالي يعترف بسقوط عتق بيد الشرعية قوات الشرعية تحكم سيطرتها على معسكرات النخبة في شبوة ونقاط اخرى (تفاصيل) العرب اللندنية: معركة شبوة تحدد مصير علي محسن الأحمر كوريا الشمالية تطلق "صاروخين بالستيين قصيري المدى" في البحر (سيول)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

إخلاء اكثر من 700 حاج من فندق جوهرة السعد بمكة المكرمة بعد نشوب حريق ضخم

إخلاء اكثر من 700 حاج من فندق جوهرة السعد بمكة المكرمة بعد نشوب حريق ضخم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-07-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
شب حريق ضخم اليوم الثلاثاء، في أحد فنادق مدينة مكة المكرمة يسكنه حجاج. وبحسب الدفاع المدني، وقع حريق صباح اليوم، في فندق جوهرة السعد يسكنه حجاج أغلبهم من دولة فلسطين، وتم إخلاء جزئي لـ”700″ حاج احترازيا، بحسب صحيفة “سبق”.
 
وأكد الدفاع المدني بالمملكة أن الحادث لم يسفر عنه أي إصابات أو وفيات، مشيرة إلى أن سبب الحريق زيادة أحمال كهربائية.
إخلاء اكثر من 700 حاج من فندق جوهرة السعد بمكة المكرمة بعد نشوب حريق ضخم
ومن جانبها طمأنت وزارة الأوقاف والشئون الدينية (الفلسطينية) ذوي حجاج المحافظات الجنوبية بأنهم بخير، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.
وأوضح وكيل الوزارة حسام أبو الرب، في تصريح صحفي، أنه لم يصب أي حاج بأي مكروه في الحريق الذي شب نتيجة ماس كهربائي، معطيا الضوء الأخضر لعودة الحجاج إلى الفندق، وممارسة حياتهم الطبيعية.
وكانت وزارة الأوقاف والشئون الدينية (الفلسطينية)، أعلنت مساء أمس الإثنين أن كافة الحجاج الفلسطينيين، وصلوا المملكة العربية السعودية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2311