آخر الأخبار :
انتقادات لوزير الأمن الإندونيسي بعد تشبيهه فيروس كورونا بالزوجة .. لماذا؟ شائعة غير صحيحة.. كورونا ليس فيروس لكنه بكتيريا تسبب تجلط الدم وعلاجه المضادات الحيوية وفاة المذيعة اليمنية الشابة نبراس عامر «الجوازات» تكشف حقيقة صدور أوامر ملكية بإسقاط غرامات تأخير تجديد هوية مقيم فيديو : لحظة قصف الفرقاطة التركية “مراد بك” أمام السواحل الليبية جمعان يكتب: خمسه وخمسين نفس ذي عديت انا في يومين السلطات الأمريكية تقرر فصل أربعة من عناصر الشرطة بعد تداول مقطع فيديو بعد أن رفعتها سابقاً .. كوريا الجنوبية تقرر إعادة فرض القيود من جديد اليمن الأسوأ بين الدول العربية من حيث معدلات الإِمَاتَة ومعدلات الشفاء حالة الطقس اليوم الخميس على اجواء المملكة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

إخلاء اكثر من 700 حاج من فندق جوهرة السعد بمكة المكرمة بعد نشوب حريق ضخم

إخلاء اكثر من 700 حاج من فندق جوهرة السعد بمكة المكرمة بعد نشوب حريق ضخم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-07-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
شب حريق ضخم اليوم الثلاثاء، في أحد فنادق مدينة مكة المكرمة يسكنه حجاج. وبحسب الدفاع المدني، وقع حريق صباح اليوم، في فندق جوهرة السعد يسكنه حجاج أغلبهم من دولة فلسطين، وتم إخلاء جزئي لـ”700″ حاج احترازيا، بحسب صحيفة “سبق”.
 
وأكد الدفاع المدني بالمملكة أن الحادث لم يسفر عنه أي إصابات أو وفيات، مشيرة إلى أن سبب الحريق زيادة أحمال كهربائية.
إخلاء اكثر من 700 حاج من فندق جوهرة السعد بمكة المكرمة بعد نشوب حريق ضخم
ومن جانبها طمأنت وزارة الأوقاف والشئون الدينية (الفلسطينية) ذوي حجاج المحافظات الجنوبية بأنهم بخير، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.
وأوضح وكيل الوزارة حسام أبو الرب، في تصريح صحفي، أنه لم يصب أي حاج بأي مكروه في الحريق الذي شب نتيجة ماس كهربائي، معطيا الضوء الأخضر لعودة الحجاج إلى الفندق، وممارسة حياتهم الطبيعية.
وكانت وزارة الأوقاف والشئون الدينية (الفلسطينية)، أعلنت مساء أمس الإثنين أن كافة الحجاج الفلسطينيين، وصلوا المملكة العربية السعودية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.4484