آخر الأخبار :
هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن: مقتل 19 جندي في هجوم جديد على معسكر بأبين جنوب اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-08-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
أفاد مسؤولون يمنيون بأن 19 جنديا يمنيا قتلوا الجمعة في هجوم لتنظيم القاعدة ضد معسكر للقوات الحكومية في محافظة أبين الجنوبية، حين هاجم مسلحون معسكر "المحفد" الواقع في شمال المحافظة والذي احتلوه لساعات قبل أن تقتحم تعزيزات عسكرية المكان وتقتل مسلحين وتطرد آخرين بمساندة طيران قوات التحالف.
 
أفاد مسؤولون يمنيون بأن 19 جنديا يمنيا قتلوا في هجوم شنه مسلحون في تنظيم القاعدة المتطرف على معسكر للقوات الحكومية في محافظة أبين الجنوبية الجمعة، وذلك غداة هجمات ضد هذه القوات أسفرت عن مقتل 49 شخصا في عدن.
 
وقال ثلاثة مسؤولين في القوات الحكومية إن مسلحي القاعدة هاجموا معسكر المحفد الواقع في شمال المحافظة، وتمكنوا من دخوله والبقاء فيه لساعات، قبل أن تصل تعزيزات عسكرية ويتم طردهم منه، في هجوم قتل فيه 19 جنديا على الأقل.
 
ووقال مسؤول في القوات الحكومية  طالب بعدم الكشف عن هويته إن "مسلحي القاعدة استغلوا ما تعرضت له القوات في عدن وشنوا هجوما على معسكر المحفد (في شمال أبين) واشتبكوا مع الجنود، لينتهي الأمر باقتحام المعسكر".
 
وأضاف "تم الدفع بتعزيزات عسكرية إلى المحفد وتم قتل المسلحين وطرد آخرين بمساندة طيران قوات التحالف، في عملية استمرت لساعات". وتابع المسؤول "قتل 19 جنديا على الأقل وأصيب آخرون بجروح".
 
وأكد مسؤولان آخران في القوات الحكومية تفاصيل الهجوم وحصيلة القتلى.
 
 
 
فرانس24/ أ ف ب
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1787