آخر الأخبار :
الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث) غارات جوية عنيفة للطيران على العقبة بالجوف تكشف حقيقة تقدم الحوثيين أنباء عن سيطرة الحوثيين على قيادة المنطقة السابقة و مدينة براقش الأثرية .. مالذي حدث بالجوف؟ بن دغر يكشف رد فعل الرئيس هادي ليلة انسحاب الجيش من نهم نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية من محاولة إغتيال في عدن (الاسم) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاحد 26 يناير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن: مقتل 19 جندي في هجوم جديد على معسكر بأبين جنوب اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-08-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
أفاد مسؤولون يمنيون بأن 19 جنديا يمنيا قتلوا الجمعة في هجوم لتنظيم القاعدة ضد معسكر للقوات الحكومية في محافظة أبين الجنوبية، حين هاجم مسلحون معسكر "المحفد" الواقع في شمال المحافظة والذي احتلوه لساعات قبل أن تقتحم تعزيزات عسكرية المكان وتقتل مسلحين وتطرد آخرين بمساندة طيران قوات التحالف.
 
أفاد مسؤولون يمنيون بأن 19 جنديا يمنيا قتلوا في هجوم شنه مسلحون في تنظيم القاعدة المتطرف على معسكر للقوات الحكومية في محافظة أبين الجنوبية الجمعة، وذلك غداة هجمات ضد هذه القوات أسفرت عن مقتل 49 شخصا في عدن.
 
وقال ثلاثة مسؤولين في القوات الحكومية إن مسلحي القاعدة هاجموا معسكر المحفد الواقع في شمال المحافظة، وتمكنوا من دخوله والبقاء فيه لساعات، قبل أن تصل تعزيزات عسكرية ويتم طردهم منه، في هجوم قتل فيه 19 جنديا على الأقل.
 
ووقال مسؤول في القوات الحكومية  طالب بعدم الكشف عن هويته إن "مسلحي القاعدة استغلوا ما تعرضت له القوات في عدن وشنوا هجوما على معسكر المحفد (في شمال أبين) واشتبكوا مع الجنود، لينتهي الأمر باقتحام المعسكر".
 
وأضاف "تم الدفع بتعزيزات عسكرية إلى المحفد وتم قتل المسلحين وطرد آخرين بمساندة طيران قوات التحالف، في عملية استمرت لساعات". وتابع المسؤول "قتل 19 جنديا على الأقل وأصيب آخرون بجروح".
 
وأكد مسؤولان آخران في القوات الحكومية تفاصيل الهجوم وحصيلة القتلى.
 
 
 
فرانس24/ أ ف ب
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1527