آخر الأخبار :
صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره ! العرادة يتدخل شخصياً ويكشف ملابسات اعتقال الناشط «حافظ مطير» قبل قليل .. الدولار يرتفع في صنعاء وعدن (الاسعار مساء الثلاثاء 17 سبتمبر) اختطاف مسؤول محلي في عدن صنعاء تطيح بعدد من المطلوبين.. أحدهم تسلل إلى شقة مواطن من نافذة الحمام وارتكب هذه الجريمة (تفاصيل) عاجل.. نائب الرئيس الامريكي.. الجيش مستعد بعد هجوم أرامكو.. ونناقش الرد عاجل.. بريطانيا و ألمانيا تدعوان إلى "رد جماعي" على الهجمات ضد منشآت نفط سعودية مسؤول حكومي: المنظمات الدولية تساعد الحوثيين في إطالة أمد الحرب تعرف على اسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء الثلاثاء 17 سبتمبر 2019م الحديدة على صفيح ساخن.. حشود وتعزيزات كبيرة تصل إلى المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن: مقتل 19 جندي في هجوم جديد على معسكر بأبين جنوب اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-08-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
أفاد مسؤولون يمنيون بأن 19 جنديا يمنيا قتلوا الجمعة في هجوم لتنظيم القاعدة ضد معسكر للقوات الحكومية في محافظة أبين الجنوبية، حين هاجم مسلحون معسكر "المحفد" الواقع في شمال المحافظة والذي احتلوه لساعات قبل أن تقتحم تعزيزات عسكرية المكان وتقتل مسلحين وتطرد آخرين بمساندة طيران قوات التحالف.
 
أفاد مسؤولون يمنيون بأن 19 جنديا يمنيا قتلوا في هجوم شنه مسلحون في تنظيم القاعدة المتطرف على معسكر للقوات الحكومية في محافظة أبين الجنوبية الجمعة، وذلك غداة هجمات ضد هذه القوات أسفرت عن مقتل 49 شخصا في عدن.
 
وقال ثلاثة مسؤولين في القوات الحكومية إن مسلحي القاعدة هاجموا معسكر المحفد الواقع في شمال المحافظة، وتمكنوا من دخوله والبقاء فيه لساعات، قبل أن تصل تعزيزات عسكرية ويتم طردهم منه، في هجوم قتل فيه 19 جنديا على الأقل.
 
ووقال مسؤول في القوات الحكومية  طالب بعدم الكشف عن هويته إن "مسلحي القاعدة استغلوا ما تعرضت له القوات في عدن وشنوا هجوما على معسكر المحفد (في شمال أبين) واشتبكوا مع الجنود، لينتهي الأمر باقتحام المعسكر".
 
وأضاف "تم الدفع بتعزيزات عسكرية إلى المحفد وتم قتل المسلحين وطرد آخرين بمساندة طيران قوات التحالف، في عملية استمرت لساعات". وتابع المسؤول "قتل 19 جنديا على الأقل وأصيب آخرون بجروح".
 
وأكد مسؤولان آخران في القوات الحكومية تفاصيل الهجوم وحصيلة القتلى.
 
 
 
فرانس24/ أ ف ب
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1761