آخر الأخبار :
اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19" بنزيما يعايد المسلمين باللغة العربية حفتر يهنئ جنودة بعيد الفطر ويشن هجوما حادا على أردوغان تهنئة مؤثرة من ترامب للمسلمين بعيد الفطر: نتذكر الآن أكثر من أي وقت مضى ما الذي يجلبه الدين إلى حياتنا شاومي: براءة اختراع لهاتف قابل للطي والدوران إغلاق مأرب وحظر تجوال ليلاَ بسبب كورونا ناطق القوات المشتركة ينشر صورة لمحافظ شبوة يلتقي بأتراك قال انهم استخبارات ضاحي خلفان يفصح عن الذي عرقل مهمة التحالف في اليمن بالقضاء على الحوثي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قوات حراس الجمهورية بقيادة طارق صالح تقول ان معركتها شمالاً ولم يعد لها تواجد في عدن (بيان)

قوات حراس الجمهورية بقيادة طارق صالح تقول ان معركتها شمالاً ولم يعد لها تواجد في عدن (بيان)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-08-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
أصدرت قيادة المقاومة الوطنية (حراس الجمهورية) مساء الجمعة 2 أغسطس/آب 2019م، بياناً دانت فيه استمرار تحالف ما وصفته بالإرهاب والكهنوت في إراقة الدم، وآخرها ما شهدته عدن من عمليات إرهابية.
 
وقالت قيادة المقاومة الوطنية إن معركتها شمالاً ولم يعد لها أي تواجد في عدن.
 
وأكدت أن حفظ أمن عدن وكل الجنوب هدف سامٍ يدعم الهدف الأكبر لنا جميعاً شمالاً وجنوباً في جهادنا من أجل استعادة الدولة وعاصمتها المختطفة صنعاء.
 
وفيما يلي نص البيان:
 
دانت المقاومة الوطنية (حراس الجمهورية) استمرار تحالف الإرهاب والكهنوت في إراقة الدم، وآخرها ما شهدته عدن من عمليات إرهابية.
 
وتعبر قيادة المقاومة الوطنية عن أحر تعازيها بهذا المصاب الجلل الذي أدى إلى استشهاد العشرات وعلى رأسهم العميد منير اليافعي أبو اليمامة.
 
كما تدين المقاومة الوطنية محاولة تحالف الإرهاب والكهنوت تأجيج الصراعات كهدف أساسي للعمليتين، وكأنه لم يكن المقصود فقط قتل الجنود بل استخدامهم في تحريض متعدد تسعى فيه قوى الشر وعلى رأسها مليشيات الحوثي الإرهابية إثارة معارك جانبية بين كل الأطراف والقوى المناهضة للإرهاب والكهنوت.
 
وتجدد المقاومة الوطنية التأكيد على أن معركتها هي شمالاً في الطريق إلى تحرير صنعاء وصعدة، ومع تقديرها لكل الدعم الشعبي والسياسي الجنوبي في هذه الحرب التي توحدت فيها المنطقة برمتها ضد الإرهاب والكهنوت.. فإنها لم تعد بحاجة لأي وجود عسكري في عدن، وقد انتقلت كل قواتها إلى الحديدة، حيث تتواصل حرب اليمنيين جميعاً ضد الحوثي.
 
إن محاولات التحريض والاصطياد في الماء العكر لأدوات تحالف الإرهاب والكهنوت هو استمرار في الحرب ضد عدن وهو يستهدف كل مناهضي المشروع الكهنوتي الحوثي والإرهاب.
 
تؤكد المقاومة الوطنية أن حفظ أمن عدن وكل الجنوب هدف سامٍ يدعم الهدف الأكبر لنا جميعاً شمالاً وجنوباً في جهادنا من أجل استعادة الدولة وعاصمتها المختطفة صنعاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2559