آخر الأخبار :
"باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن السعودية: مصرع مقيم ثلاثيني غرقًا داخل تجمُّع مائي شرق محافظة جدة قلعة صيرة التاريخية في عدن تتعرض للسرقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تخسر رابع قيادي رفيع لها في الحديدة (الاسم)

جماعة الحوثي تخسر رابع قيادي رفيع لها في الحديدة (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-08-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
كشفت جماعة الحوثي المدعومة إيرانياً عن مقتل قيادي ميداني بارز في صفوفها بعد يومين من قيادته هجوماً انتحارياً داخل مدينة الحديدة.
 
حيث شيعت جماعة الحوثي صباح امس الخميس 1 اغسطس، في العاصمة صنعاء المدعو العقيد معصار شوعي السالمي المكنى "أبو سليم" والذي لقي مصرعه مساء الثلاثاء.
 
وقاد المدعو معصار -من أبناء محافظة عمران- هجوماً انتحارياً مع افراده محاولاً اختراق دفاعات القوات المشتركة واجتياز خطوط التماس في شارع صنعاء داخل مدينة الحديدة، وسرعان ما انتهى الهجوم بالفشل الذريع ومصرع وجرح معظم المشاركين فيه على يد وحدات نوعية من اللواء الثالث حراس الجمهورية.
 
وأفادت مصادر محلية أن المليشيات الحوثية حاولت دفنه في مسقط رأسه بدون إعلان خشية الانهيارات المعنوية جراء تساقط قياداتها في الحديدة دون تحقيق أي اختراق في دفاعات القوات المشتركة، إلا أن أقاربه وزملاءه رفضوا وأصروا على إقامة مراسيم تشييع معلنة.
 
ويعد معصار رابع قيادي بارز تخسره المليشيات ممن تولوا قيادة هجمات انتحارية داخل مدينة الحديدة خلال الشهرين الماضيين.
 
وكان مصدر في الإعلام العسكري للقوات المشتركة أكد مصرع كل من: قائد المحور المتحرك للمليشيات الحوثية في الساحل الغربي المدعو سفيان طالب السفياني، وجرح رئيس عمليات المحور المدعو محمد محمد الفقيه، أثناء قيادتهما هجومين منفصلين، فيما أقدمت المليشيات على تصفية قائد جبهتها بمدينة الحديدة المدعو نجيب المؤيد (الرازحي) في إطار تصاعد الصراع بين أقطابها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1813