آخر الأخبار :
المجلس الانتقالي يكشف عن مفاجأة ويطالب بتوحيد الشرعية أسعار النفط ترتفع بنحو 15 % إطلاق أسرع معيار للشبكة اللاسلكية Wi-Fi 6 رسميًا هيثم شاكر في أول ظهور له يتحدث عن إصابته بالسرطان وشائعة إدمانه المخدرات (فيديو) اندلاع اشتباكات بالقرب من مطار صنعاء غداً.. منتخب ناشئي اليمن يواجه بوتان في افتتاح التصفيات الآسيوية البرهان يكشف عن شرط وحيد لسحب القوات السودانية من اليمن ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. وهذا ما سنقوم به الآن ! الكشف عن 13 ألف انتهاك بحق النساء ارتكبها الحوثيون خلال عام واحد وفاة زوج في اب بعد ارتكاب زوجته بحقه جريمة بشعة واحرقته حيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قرقاش يوجه صفعة لقطر.. ويكشف عن ملفات ساخنة بشأن اليمن والسعودية وإيران

قرقاش يوجه صفعة لقطر.. ويكشف عن ملفات ساخنة بشأن اليمن والسعودية وإيران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-08-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
قال وزير الدولة للشؤون الخارجية الامارتي، الدكتور أنور قرقاش، اليوم الجمعة، أن ‏اعادة الانتشار في الحديدة حصيلة حوار موسع في التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.
 
وأضاف قرقاش في تغريدة نشرها بصفحته على موقع التدوين المصغر “ تويتر ”: اتفقنا مع السعودية على استراتيجية المرحلة القادمة في اليمن".
 
وتابع قرقاش: وفي الملف الإيراني موقفنا المشترك تفادي المواجهة وتغليب العمل السياسي، فيما تسعى الدوحة الى الصيد في الماء العكر عبر تضخيم اجتماع روتيني( في اشارة الى الاجتماع الاماراتي الايراني المشترك).
 
جدير بالذكر أن القوات الإماراتية اعلنت انسحابها من اليمن بعد تدريب حوالي خمسين الف جندي يمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1747