آخر الأخبار :
الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟ حكومة صنعاء تتحدث عن إقرار قانون للمؤجر والمستأجر السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قرقاش يوجه صفعة لقطر.. ويكشف عن ملفات ساخنة بشأن اليمن والسعودية وإيران

قرقاش يوجه صفعة لقطر.. ويكشف عن ملفات ساخنة بشأن اليمن والسعودية وإيران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-08-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
قال وزير الدولة للشؤون الخارجية الامارتي، الدكتور أنور قرقاش، اليوم الجمعة، أن ‏اعادة الانتشار في الحديدة حصيلة حوار موسع في التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.
 
وأضاف قرقاش في تغريدة نشرها بصفحته على موقع التدوين المصغر “ تويتر ”: اتفقنا مع السعودية على استراتيجية المرحلة القادمة في اليمن".
 
وتابع قرقاش: وفي الملف الإيراني موقفنا المشترك تفادي المواجهة وتغليب العمل السياسي، فيما تسعى الدوحة الى الصيد في الماء العكر عبر تضخيم اجتماع روتيني( في اشارة الى الاجتماع الاماراتي الايراني المشترك).
 
جدير بالذكر أن القوات الإماراتية اعلنت انسحابها من اليمن بعد تدريب حوالي خمسين الف جندي يمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1795