آخر الأخبار :
نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها ! كاميرا المراقبة رصدت الواقعة.. شاهد ما حدث لطفل أشعل النار في بئر صرف صحي مقتل قيادي حوثي وأربعة من مرافقيه في تعز ضاحي خلفان: كل القادة العرب باستثناء 4 فقط لا يمتلكون استراتيجيات مستقبلية الارصاد يحذر المواطنين.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة دبلوماسي يوجه تحذيراً لليمنيين بشأن تجديد جوزاتهم مصدر امني في عدن يكشف حقيقة مقتل إمام مسجد بالممدارة جريمة اغتيال جديدة في عدن قبل قليل انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قرقاش يوجه صفعة لقطر.. ويكشف عن ملفات ساخنة بشأن اليمن والسعودية وإيران

قرقاش يوجه صفعة لقطر.. ويكشف عن ملفات ساخنة بشأن اليمن والسعودية وإيران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-08-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
قال وزير الدولة للشؤون الخارجية الامارتي، الدكتور أنور قرقاش، اليوم الجمعة، أن ‏اعادة الانتشار في الحديدة حصيلة حوار موسع في التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.
 
وأضاف قرقاش في تغريدة نشرها بصفحته على موقع التدوين المصغر “ تويتر ”: اتفقنا مع السعودية على استراتيجية المرحلة القادمة في اليمن".
 
وتابع قرقاش: وفي الملف الإيراني موقفنا المشترك تفادي المواجهة وتغليب العمل السياسي، فيما تسعى الدوحة الى الصيد في الماء العكر عبر تضخيم اجتماع روتيني( في اشارة الى الاجتماع الاماراتي الايراني المشترك).
 
جدير بالذكر أن القوات الإماراتية اعلنت انسحابها من اليمن بعد تدريب حوالي خمسين الف جندي يمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1733