آخر الأخبار :
mbc تكشف النقاب عن أول مسلسل سعودي طويل مكون من 250 حلقة باسم (الميراث) قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م تعرف على السيرة الذاتية لرئيس هيئة الأركان الجديد الفريق صغير بن عزيز الفلكي الشوافي : حدث فلكي يشاهد بالعين الأحد القادم وكيف يستدل به على الطقس الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري بتعيين اللواء صغير عزيز رئيساً لهيئة الأركان العامة (تفاصيل) بعد ما تم تداول اخبار كاذبة بشأنهم.. الكشف عن موعد إجلاء الطلاب اليمنيين من ووهان الصينية وإلى أين! ضبع ينطلق بسرعة مهاجماً موكب عرس .. وهذا ما حدث ! شهادة عجوز صينية نجت من براثن كورونا!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إدانات جنوبية لترحيل واغلاق محلات الشماليين في عدن (العفيفي يعلق)

إدانات جنوبية لترحيل واغلاق محلات الشماليين في عدن (العفيفي يعلق)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-08-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
ادان السلطان فضل العفيفي اليافعي مايتعرض له عمال شماليين في عدن ومواطنين من اعمال تعسفية من قبل بعض الجهات والافراد .
 
وقال العفيفي في بيان صادر عنه وتلقته صحيفة "عدن الغد" ان هذه الاعمال غير انسانية ومرفوضة .
 
وجاء في نص بيانه :
 
بيان  للسلطان فضل العفيفي حول الأحداث التي تتم في عدن وغير عدن على أثر مقتل الشهيد أبو اليمامة 
 
أنه لمن المؤسف سماعنا لبعض الأعمال التي تحدث في عدن وغيرها على أثر مقتل الشهيد منير اليافعي( أبو اليمامة) والذي يعتقد فاعليها وموجهينهم والداعين إليها بأنهم ينتقمون ويثأرون لتاريخ وشخصية رجل سجل تاريخ ناصع من الإنتصارات على الأرهاب وفي الجبهات القتالية  ليقزموا ذلك التاريخ وحجم تلك الشخصية البارزة عسكرياً وإجتماعياً ويجعلوا الإنتقام والثأر لها على عمال المطاعم وبائعي الخضار وغيرهم من طلاب المعيشة في الشارع أو سائقي الحافلات والقاطرات .
 
أننا نشعر بالأسف الشديد أن تتم مثل هذه الأعمال اللا انسانية والتي هي تشويه وتقزيم لصورة البطل .
في الوقت الذي نضع أيدينا بأيدي مطالب أسرة الشهيد بتشكيل لجنة من التحالف العربي للتحقيق في مقتل الشهيد أبو اليمامة لكشف مستورها والترفع عن هذه الأعمال الدنيئة التي لا تمت الى عقل او حكمه ولا ترقى الى مستوى المجرم الحقيقي. 
ونحن هنا ندين ونستنكر ونتبراء من هذه الأعمال التي لا تخدم قضية هدف توجيه اصبع الاتهام في مقتل أبو اليمامة  .
أن حجم ومكانة يافع وأبو اليمامة أكبر من أن تصل إلى مستوى أعمال لا ترتضيها يافع ولا الإنسانية ولا الشرع الحنيف وما يفعل ذلك او يدل أو ينادي بمثل هذه الاعمال الا من لا يستطيع أن يقف في وجه الحقيقة ومن لا يقدرون شخصية وتاريخ أبو اليمامة ويدثروا جريمة مقتله بأفعال لا تتناسب مع ألاخلاقيات والعقل  والانسانية .
فضل بن محمد بن عيدروس العفيفي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.165