آخر الأخبار :
مقتل مواطن بسبب التعذيب في سجون البحث الجنائي بصنعاء.. والتهمة ! رئيس الوزراء معين عبدالملك يكشف ماذا فعلته السعودية للعملة الوطنية "السعودي لإعمار اليمن" ينفذ مشروعات لتنمية القطاع السمكي باليمن الأمم المتحدة: إجلاء أكثر من 3 آلاف إثيوبي من اليمن خلال 2019 توضيح هام للراغبين في القدوم إلى ماليزيا من السفارة اليمنية هناك الكشف عن اسم ناشط شبابي اعتقلته قوات الامن في المكلا بحضرموت جندي سعودي ينقذ طفلة من أمام عربات عسكرية بـ السعودية.. وما حدث كان مفاجئا للجميع (شاهد) يحدث بصنعاء.. إعدام فتاة من قبل أهلها بعد نصف ساعة من إفراج الحوثيين عنها بعد اعتقالها لأكثر من عام، والسبب ! مادة قاتلة في أدوية مباعة بالصيدليات في اليمن "تويوتا" و"سوزوكي" تعززان تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إدانات جنوبية لترحيل واغلاق محلات الشماليين في عدن (العفيفي يعلق)

إدانات جنوبية لترحيل واغلاق محلات الشماليين في عدن (العفيفي يعلق)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-08-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
ادان السلطان فضل العفيفي اليافعي مايتعرض له عمال شماليين في عدن ومواطنين من اعمال تعسفية من قبل بعض الجهات والافراد .
 
وقال العفيفي في بيان صادر عنه وتلقته صحيفة "عدن الغد" ان هذه الاعمال غير انسانية ومرفوضة .
 
وجاء في نص بيانه :
 
بيان  للسلطان فضل العفيفي حول الأحداث التي تتم في عدن وغير عدن على أثر مقتل الشهيد أبو اليمامة 
 
أنه لمن المؤسف سماعنا لبعض الأعمال التي تحدث في عدن وغيرها على أثر مقتل الشهيد منير اليافعي( أبو اليمامة) والذي يعتقد فاعليها وموجهينهم والداعين إليها بأنهم ينتقمون ويثأرون لتاريخ وشخصية رجل سجل تاريخ ناصع من الإنتصارات على الأرهاب وفي الجبهات القتالية  ليقزموا ذلك التاريخ وحجم تلك الشخصية البارزة عسكرياً وإجتماعياً ويجعلوا الإنتقام والثأر لها على عمال المطاعم وبائعي الخضار وغيرهم من طلاب المعيشة في الشارع أو سائقي الحافلات والقاطرات .
 
أننا نشعر بالأسف الشديد أن تتم مثل هذه الأعمال اللا انسانية والتي هي تشويه وتقزيم لصورة البطل .
في الوقت الذي نضع أيدينا بأيدي مطالب أسرة الشهيد بتشكيل لجنة من التحالف العربي للتحقيق في مقتل الشهيد أبو اليمامة لكشف مستورها والترفع عن هذه الأعمال الدنيئة التي لا تمت الى عقل او حكمه ولا ترقى الى مستوى المجرم الحقيقي. 
ونحن هنا ندين ونستنكر ونتبراء من هذه الأعمال التي لا تخدم قضية هدف توجيه اصبع الاتهام في مقتل أبو اليمامة  .
أن حجم ومكانة يافع وأبو اليمامة أكبر من أن تصل إلى مستوى أعمال لا ترتضيها يافع ولا الإنسانية ولا الشرع الحنيف وما يفعل ذلك او يدل أو ينادي بمثل هذه الاعمال الا من لا يستطيع أن يقف في وجه الحقيقة ومن لا يقدرون شخصية وتاريخ أبو اليمامة ويدثروا جريمة مقتله بأفعال لا تتناسب مع ألاخلاقيات والعقل  والانسانية .
فضل بن محمد بن عيدروس العفيفي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1564