آخر الأخبار :
إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة) ترامب يفضح قدرات قوات بلاده: ماتيس قال لي ليس لدينا ذخيرة! رئيس فرنسا لولي العهد السعودي: على العالم أن يظهر قوياً تجاه اعتداءات أرامكو فتحي بن لزرق يهاجم الشرعية بسبب هذا الشي ! عاجل: السعودية تعلن انضمامها الى تحالف بحري جديد بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة صور أقمار صناعية أمريكية تلتقط تجهيز إيران أسلحتها قبل الهجوم على السعودية (NPR) انفجار واطلاق نار كثيف بالمعلا في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تستعد لرفع الحصانة عن اعضاء مجلس النواب لنهب ممتلكاتهم

جماعة الحوثي تستعد لرفع الحصانة عن اعضاء مجلس النواب لنهب ممتلكاتهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-08-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
كشفت مصادر محلية عن اعتزام جماعة الحوثي استصدار تشريعات و أحكام وقرارات تنفيذية تسهل وتشرعن لها الاستيلاء الكامل على ممتلكات عدد كبير من خصومها ومعارضيها في العاصمة صنعاء وبقية المناطق الواقعة تحت سيطرتها.
 
وقالت المصادر ان جماعة الحوثي دعت إلى اجتماع لمجلس النواب يوم الخميس الماضي وكان يوم عطلة لمناقشة رفع الحصانة عن النواب المنضمين للشرعية، في خطوة تمهد لهم مصادرة اموالهم وممتلكاتهم.
 
وقال المصدر ان الحوثيين لا يحتاجون إلى تشريع من اجل اتمام مثل هذا الأمر، فهم كالعادة يقومون بنهب ومصادرة مستحقات خصومهم بدون اي اوامر قضائية، او تشريعات او مبررات، فيكفي ان يلقوا عليه تهمة (الارتزاق ) او (داعشي) لاستبحاة ممتلكاته.
 
واوضحت المصادر ان اجتماع مجلس النواب تأجل إلى بعد عيد الاضحى، بحسب ما قاله الحوثيون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1878