آخر الأخبار :
في جريمة بشعة.. شاب سعودي بجازان يقتل والده نحرا (تفاصيل) تناول التوت بانتظام وسيلة سهلة للحماية من أعراض مرض باركنسون تركيا تهاجم الدول العربية وتقول ان جهود الامارات بقيادة السعودية مقلقة شركة صينية تكشف عن هاتف منافس يدخل عالم 5G قريبا من غرائب احداث اليمن.. اثنين اشقاء يؤدون اليمين الدستورية امام المشاط والرئيس هادي (صورة) هاني بن بريك يلتقي بقيادي مؤتمري وهذا ما قاله ! (صورة) فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بسبب إغلاق محلات الشماليين.. اشتباك بين قوتين امنيتين في مديرية التواهي

بسبب إغلاق محلات الشماليين.. اشتباك بين قوتين امنيتين في مديرية التواهي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-08-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
اندلعت اشتباكات بين قوة نظامية و أخرى موالية للإمارات في مديرية التواهي بمحافظة عدن، جنوب اليمن، عصر اليوم السبت 3 أغسطس/آب 2019.
 
و جاء الاشتباك عقب محاولة قوة من الحزام الأمني اغلاق بقالة يملكها مواطن من محافظة تعز، في اطار الحملة التي تنفذها هذه القوات ضد أبناء المحافظات الشمالية لترحليهم من عدن.
 
و أفادت مصادر صحفية ان قوة تتبع شرطة النجدة، منعت جنود الحزام الأمني الموالي للإمارات من اغلاق البقالة، ما ادى إلى تبادل اطلاق النار بين الطرفين، تطور إلى اشتباك بأسلحة متوسطة و خفيفة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0938