آخر الأخبار :
ارتفاع وتيرة الاغتيالات في عدن.. ومقتل جندي بعد اغتيال ضابط احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بسبب إغلاق محلات الشماليين.. اشتباك بين قوتين امنيتين في مديرية التواهي

بسبب إغلاق محلات الشماليين.. اشتباك بين قوتين امنيتين في مديرية التواهي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-08-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
اندلعت اشتباكات بين قوة نظامية و أخرى موالية للإمارات في مديرية التواهي بمحافظة عدن، جنوب اليمن، عصر اليوم السبت 3 أغسطس/آب 2019.
 
و جاء الاشتباك عقب محاولة قوة من الحزام الأمني اغلاق بقالة يملكها مواطن من محافظة تعز، في اطار الحملة التي تنفذها هذه القوات ضد أبناء المحافظات الشمالية لترحليهم من عدن.
 
و أفادت مصادر صحفية ان قوة تتبع شرطة النجدة، منعت جنود الحزام الأمني الموالي للإمارات من اغلاق البقالة، ما ادى إلى تبادل اطلاق النار بين الطرفين، تطور إلى اشتباك بأسلحة متوسطة و خفيفة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.147