آخر الأخبار :
واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بسبب إغلاق محلات الشماليين.. اشتباك بين قوتين امنيتين في مديرية التواهي

بسبب إغلاق محلات الشماليين.. اشتباك بين قوتين امنيتين في مديرية التواهي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-08-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
اندلعت اشتباكات بين قوة نظامية و أخرى موالية للإمارات في مديرية التواهي بمحافظة عدن، جنوب اليمن، عصر اليوم السبت 3 أغسطس/آب 2019.
 
و جاء الاشتباك عقب محاولة قوة من الحزام الأمني اغلاق بقالة يملكها مواطن من محافظة تعز، في اطار الحملة التي تنفذها هذه القوات ضد أبناء المحافظات الشمالية لترحليهم من عدن.
 
و أفادت مصادر صحفية ان قوة تتبع شرطة النجدة، منعت جنود الحزام الأمني الموالي للإمارات من اغلاق البقالة، ما ادى إلى تبادل اطلاق النار بين الطرفين، تطور إلى اشتباك بأسلحة متوسطة و خفيفة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2154