آخر الأخبار :
انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح فيديو الأب والخادمة.. وماذا فعلا لحظة انفجار بيروت؟ تفاصيل وصول "شحنة الموت" إلى لبنان الحكومة اللبنانية تقر بمسؤوليتها ضمناً في انفجار بيروت وتقرر عدة إجراءات بينها التعويض (تفاصيل) نجاة حمار الوحش من بين أنياب تمساحين حاولات افتراسه على النهر (فيديو) شاهد بالفيديو .. حسن نصر الله يتوقع انفجار بيروت قبل حدوثه !

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

وزارة الداخلية السعودية تكشف ان نظام أبشر يوفر 15 ملياراً للدولة

وزارة الداخلية السعودية تكشف ان نظام أبشر يوفر 15 ملياراً للدولة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-08-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
كشفت وحدة التحول الرقمي، أن تطبيق أبشر الذي يعد ضمن مبادرات وزارة الداخلية يوفر 15 مليار ريال سنوياً لخزينة الدولة. وأكدت الوحدة في تقريرها، الصادر أمس (السبت)، أنه يتم تنفيذ خدمات المستفيدين من المواطنين في 3 دقائق «180 ثانية» فقط لتنفيذ أي خدمة. وبحسب التقرير، بلغ عدد المشتركين في تطبيق أبشر في النصف الثاني من العام الحالي 12.5 مليون مشترك نفذ من خلالها 180 خدمة متاحة.
 
واستعرض التقرير آخر ما توصلت له المملكة من تقدم ملحوظ في إطار التحول الرقمي عبر تقرير إنجازات التحول الرقمي الوطني النصف السنوي لعام 2019، والذي تم العمل عليه بالتعاون مع شركاء التحول الرقمي والذين ساهموا في تحقيق أحدث المبادرات والإنجازات الرقمية بمختلف القطاعات. ووفقا للتقرير، فإن مبادرة فرجت، التي نفذت من أبشر، أسهمت في الإفراج عن 550 سجينا من 25 دولة، بمبلغ إجمالي تجاوز 32 مليون ريال سعودي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0962