آخر الأخبار :
لجنة مواجهة كورونا باليمن تعلن الجمعة عن تسجيل اصابات جديدة ووفيات احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول الصين تحذر من التهاب رئوي غير معروف" ظهر في دولة مجاورة بيان هام من شركة النفط بصنعاء تركيا تتأهب بحراً وجواً لقصف الجفرة الرئيس هادي يصدر قرار بتعيين قائد جديد للواء 35 مدرع بتعز (الاسم) مساعي أممية جديدة لايقاف الحرب باليمن بن بريك يكشف عن مؤشر سوء النوايا وان الشرعية ستدفن سياسياً في حال تم تنفيذ هذا الأمر ! مقتل قيادي حوثي رفيع في جبهة الساحل الغربي بنيران صديقة اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الجمعة 10 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قوات الحزام الأمني تفاجئ الجميع .. وتنفي قيامها بترحيل الشماليين (تفاصيل)

قوات الحزام الأمني تفاجئ الجميع .. وتنفي قيامها بترحيل الشماليين (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-08-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
 نفى مصدر مسؤول بقيادة ألوية الدعم والإسناد(الحزام الأمني) نفيا قاطعا عن ما يروج له بان قواته تقوم بحملات عدن ضد المواطنين, في عدن ولحج.
 
وأكد المصدر الى ان الاعمال التي تشن ضد المواطنين بدواعي مناطقية غير مقبولة وستواجها (الدعم والإسناد) بكل مسؤولية, مؤكدا أن حماية المواطنين من أي اعتداء تقع على عاتق الجميع , ولن تمرر أي من اعمال الاعتداء ضد المواطنين المسالمين في عدن وما جاورها .
 
واهاب المصدر بكل التشكيلات الأمنية بعدن التصدي لكل المحاولات الخارجة عن النظام والقانون والتي من شأنها زرع الفتنة وإشاعة الفوضى والمشاكل في المجتمع , ويستخدمها ويستغلها العدو الحوثي والإخواني في حربه الإعلامية ضد المحافظات الجنوبية المحررة.
 
واشار المصدر ان إهانة أي مواطن تحت أي مبررات او دعاوي تضر بشكل مباشر بالنسيج الاجتماعي في المحافظات المحررة , داعيا للحفاظ على استقرار الأمن وعدم المساس بأمن المواطنين الآمنين.
 
كما نوه المصدر الى أن قوى الدعم والإسناد والحزام الأمني ستتلقى أي بلاغ من المواطنين عن أي اعتداء قد تطالبهم عبر الأرقام التالية
 
730203022
عمليات الدعم والاسناد
737201501
773148658
عمليات الحزام الامني
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0667