آخر الأخبار :
مفاجأة في محاكمة الرئيس السوداني "عمر البشير": ماذا طلب الدفاع.. وكيف رد القاضي؟ صحفي جنوبي: «الأمور ستتغير في شبوة والمفاجأة قادمة» قيادي جنوبي يتوعد القوات الحكومية.. لن نترك الثأر لما حدث في عتق بعد خسارتهم الثقيلة في عتق بشبوة.. قوات النخبة الشبوانية تصدر بيان تهديد ووعيد (النص) اندلاع اشتباكات في العود بإب بين مسلحين قبليين وحوثيين قاموا بمداهمة المنازل ضاحي خلفان: هناك ضربة كبيرة قادمة للإخوان الدولار يرتفع مع تصاعد الحرب بين الشرعية والانتقالي (اسعار الصرف السبت 24 اغسطس 2019م) الكشف عن الاهمية الاستراتيجية والعسكرية لمعسكر «ثماد» الذي سقط بيد الشرعية في عتق قيادي رفيع بالانتقالي يعترف بسقوط عتق بيد الشرعية قوات الشرعية تحكم سيطرتها على معسكرات النخبة في شبوة ونقاط اخرى (تفاصيل)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

اقوى لقطة.. مدافع مانشستر سيتي يحرم محمد صلاح من هدف الفوز بالوقت القاتل

اقوى لقطة.. مدافع مانشستر سيتي يحرم محمد صلاح من هدف الفوز بالوقت القاتل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-08-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت

أنقذ مدافع مانشستر سيتي كايل ووكر فريقه من الهزيمة في وقت قاتل، وحرم نجم ليفربول محمد صلاح من تسجيل أول أهدافه هذا الموسم، خلال الوقت بدل الضائع لمباراة درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، التي توج سيتي بلقبها بعد فوزه على ليفربول بركلات الترجيح 5-4 اليوم الأحد على ملعب ويمبلي.

وبينما كانت النتيجة التعادل 1-1 قاد صلاح هجمة بانطلاقه بالكرة من الجهة اليمنى في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع واخترق الدفاع حتى وصل إلى داخل منطقة الجزاء وخرج له الحارس، فسدد الكرة التي ارتدت إليه من المدافع فصوبها برأسه نحو المرمى الخالي تماما، لكن ووكر انطلق وأنقذ الكرة بأعجوبة -وهي في الهواء- بلعبة خلفية مزدوجة قبل سنتيمترات من دخول المرمى.

وكان هذا الهدف كفيلا بنقل اللقب من ملعب الاتحاد إلى أنفيلد، حيث كان يصعب تعويضه على السيتي الذي حصد كل الألقاب المحلية.

وأشعل الإنقاذ الخرافي للمدافع الإنجليزي مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشر مقطع فيديو الإنقاذ الأسطوري بسرعة كبيرة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1803