آخر الأخبار :
اشتباكات في إب وسقوط قتلى وجرحى عاجل: أزمة بترول جديدة بصنعاء.. وتصريح جديد لشركة النفط المجلس الاعلى للقضاء بصنعاء يستنكر قيام الحوثيين بالافراج عن المتهمين في جريمة النهدين.. وهذا ما قاله! تفاصيل ما حدث اليوم في مدينة الحديدة بعد سعات من احتجاز الحوثيين للفريق الأممي فلكي يمني يتحدث عما سيحدث يوم الاثنين القادم 28 اكتوبر 2019 السعودية تعلن ضبط آلاف الأشخاص حاولوا التسلل إلى المملكة عبر اليمن اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء السبت 20 اكتوبر 2019م أثارت ضجة.. الكشف عن حقيقة ألعاب أطفال داخل مسجد بالعاصمة السعودية الرياض.. وهذا ما فعلته السلطات قوة أمنية تقتحم مقر إذاعة اثير عدن وتنهب محتوياتها والإذاعة تصدر بيان ! تعيين فدعق مديرا لأمن المخا بتعز

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

اقوى لقطة.. مدافع مانشستر سيتي يحرم محمد صلاح من هدف الفوز بالوقت القاتل

اقوى لقطة.. مدافع مانشستر سيتي يحرم محمد صلاح من هدف الفوز بالوقت القاتل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-08-2019    | منذ: 3 أشهر مضت

أنقذ مدافع مانشستر سيتي كايل ووكر فريقه من الهزيمة في وقت قاتل، وحرم نجم ليفربول محمد صلاح من تسجيل أول أهدافه هذا الموسم، خلال الوقت بدل الضائع لمباراة درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، التي توج سيتي بلقبها بعد فوزه على ليفربول بركلات الترجيح 5-4 اليوم الأحد على ملعب ويمبلي.

وبينما كانت النتيجة التعادل 1-1 قاد صلاح هجمة بانطلاقه بالكرة من الجهة اليمنى في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع واخترق الدفاع حتى وصل إلى داخل منطقة الجزاء وخرج له الحارس، فسدد الكرة التي ارتدت إليه من المدافع فصوبها برأسه نحو المرمى الخالي تماما، لكن ووكر انطلق وأنقذ الكرة بأعجوبة -وهي في الهواء- بلعبة خلفية مزدوجة قبل سنتيمترات من دخول المرمى.

وكان هذا الهدف كفيلا بنقل اللقب من ملعب الاتحاد إلى أنفيلد، حيث كان يصعب تعويضه على السيتي الذي حصد كل الألقاب المحلية.

وأشعل الإنقاذ الخرافي للمدافع الإنجليزي مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشر مقطع فيديو الإنقاذ الأسطوري بسرعة كبيرة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1548