آخر الأخبار :
وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

اقوى لقطة.. مدافع مانشستر سيتي يحرم محمد صلاح من هدف الفوز بالوقت القاتل

اقوى لقطة.. مدافع مانشستر سيتي يحرم محمد صلاح من هدف الفوز بالوقت القاتل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-08-2019    | منذ: 10 أشهر مضت

أنقذ مدافع مانشستر سيتي كايل ووكر فريقه من الهزيمة في وقت قاتل، وحرم نجم ليفربول محمد صلاح من تسجيل أول أهدافه هذا الموسم، خلال الوقت بدل الضائع لمباراة درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، التي توج سيتي بلقبها بعد فوزه على ليفربول بركلات الترجيح 5-4 اليوم الأحد على ملعب ويمبلي.

وبينما كانت النتيجة التعادل 1-1 قاد صلاح هجمة بانطلاقه بالكرة من الجهة اليمنى في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع واخترق الدفاع حتى وصل إلى داخل منطقة الجزاء وخرج له الحارس، فسدد الكرة التي ارتدت إليه من المدافع فصوبها برأسه نحو المرمى الخالي تماما، لكن ووكر انطلق وأنقذ الكرة بأعجوبة -وهي في الهواء- بلعبة خلفية مزدوجة قبل سنتيمترات من دخول المرمى.

وكان هذا الهدف كفيلا بنقل اللقب من ملعب الاتحاد إلى أنفيلد، حيث كان يصعب تعويضه على السيتي الذي حصد كل الألقاب المحلية.

وأشعل الإنقاذ الخرافي للمدافع الإنجليزي مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشر مقطع فيديو الإنقاذ الأسطوري بسرعة كبيرة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0898