آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

إعلان هام من البنك المركزي في عدن يتسبب بارتفاع سعر الريال اليمني

إعلان هام من البنك المركزي في عدن يتسبب بارتفاع سعر الريال اليمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-08-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
اعلن البنك المركزي اليمني في عدن عن وصول الموافقة على السحب من الوديعة السعودية للدفعتين رقم 27 و 28 بمبلغ إجمالي 118 مليون دولار .
 
وتسبب إعلان البنك بانخفاض في اسعار الدولار مقابل الريال اليمني خلال التداول به اليوم في صنعاء وعدن، ليصل إلى 570 ريال شراء في صنعاء و 581 ريال شراء في عدن.
 
حيث أعلن قطاع العمليات المصرفية الخارجية بالبنك المركزي اليمني عن وصول الموافقة على السحب من الوديعة السعودية للدفعتين رقم 27 و 28 بمبلغ إجمالي 118 مليون دولار لتغطية طلبات عملاء البنوك التجارية و الإسلامية في مختلف المحافظات و فتح اعتمادات استيراد السلع الأساسية و تلبية احتياجات المواطنين في  كافة ارجاء الوطن .
 
و عليه يهيب البنك المركزي بجميع البنوك التي وصلت  الموافقة لعملائها سرعة التوجه إلى قطاع العمليات المصرفية الخارجية بالبنك المركزي لتوريد و مصارفة مبالغ  الاعتمادات .
 
المصدر : صفحة البنك المركزي اليمني (عدن) على الفيس بوك.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.1438