آخر الأخبار :
الكشف عن ثاني اكبر مشروع في العالم.. خزانات استراتيجية هائلة تحت الارض تحت خمس مدن سعودية (صور) رئيس شركة ارامكو السعودية يكشف عن مقدار توقف انتاج النفط والضرر في الشركة (ارقام) شاهد بالفيديو.. الزيارة التي جننت الاتراك.. وامير سعودي يعلق (تقرير) سناتور جمهوري مقرب من ترامب يدعو يدعو إلى ضرب مصافي النفط الإيرانية بالمثل قال ليس هناك دليل على أن الهجوم جاء من اليمن.. الخارجية الأمريكية تحمل إيران مسؤولية الهجوم على ارامكو السعودية هذا ما قاله ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان بعد استهداف شركة ارامكو السعودية نص تصريح قرقاش بشأن استهداف شركة ارامكو السعودية مقتل قائد لواء رفيع موالي للحوثيين (الاسم والصورة) وزير الداخلية الميسري يكشف عن نتائج زيارته الى مصر شاهد فيديو مروع... لإعدام جماعي نفذته مليشيات في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

التحالف يعلن اسقاط طائرة للحوثيين

التحالف يعلن اسقاط طائرة للحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-08-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
أعلن المتحدث باسم التحالف العربي في اليمن العقيد تركي المالكي أن القوات الجوية والدفاع الجوي السعودي اعترضوا وأسقطوا طائرات مسيّرة أطلقها الحوثيون باتجاه مطارات سعودية.
 
وكان الحوثيون قد أعلنوا يوم الاثنين، أن قواتهم شنت هجمات بطائرات مسيرة على قاعدة الملك خالد الجوية ومطاري أبها ونجران في السعودية.
 
وذكر المتحدث باسم الحوثيين يحيى سريع أن الهجوم على مطار أبها أصاب أهدافه وعطل حركة الملاحة الجوية في مطاري أبها ونجران.
 
لكن مسؤولا في الهيئة العامة للطيران المدني بالسعودية قال لـ"رويترز" إن حركة الطيران تسير كالمعتاد في كل من مطاري أبها ونجران ولم يحدث أي خلل.
 
وصعد الحوثيون الذين يسيطرون على العاصمة اليمنية صنعاء من هجماتهم على أهداف في السعودية في الشهور القليلة الماضية، ردا على غارات التحالف ضد مواقع عسكرية ومدنية في المناطق التي يسيطرون عليها وخاصة في محيط صنعاء.
 
المصدر: وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1769