آخر الأخبار :
علماء يقولون إنهم اكتشفوا السبب الرئيسي للجلطة القلبية المفاجئة.. تعرّف عليه إليكم أفضل جوازات السفر في العالم لعام 2020 ( تعرف عليها إنفوغراف) مقتل المشاط في هجوم بصنعاء تغريدة جديدة للعميد طارق صالح.. وهذا ماجاء فيها! اغتيال قائد اللواء أول مقاومة في كمين مسلح بالضالع اغتيالات جديدة تشهدها مدينة عدن صعود مفاجئ للدولار وهذه المرة في صنعاء ايضا (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 يناير 2020م) مقتل 8 اشخاص في اشتباكات مسلحة وسط صنعاء وحشود كبيرة تصل كتعزيزات مقتل عقيد في الجيش واصابة اخرين في اشتباكات مسلحة بحضرموت نجاة قائد عسكري كبير من كمين مسلح (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

التحالف يعلن اسقاط طائرة للحوثيين

التحالف يعلن اسقاط طائرة للحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-08-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
أعلن المتحدث باسم التحالف العربي في اليمن العقيد تركي المالكي أن القوات الجوية والدفاع الجوي السعودي اعترضوا وأسقطوا طائرات مسيّرة أطلقها الحوثيون باتجاه مطارات سعودية.
 
وكان الحوثيون قد أعلنوا يوم الاثنين، أن قواتهم شنت هجمات بطائرات مسيرة على قاعدة الملك خالد الجوية ومطاري أبها ونجران في السعودية.
 
وذكر المتحدث باسم الحوثيين يحيى سريع أن الهجوم على مطار أبها أصاب أهدافه وعطل حركة الملاحة الجوية في مطاري أبها ونجران.
 
لكن مسؤولا في الهيئة العامة للطيران المدني بالسعودية قال لـ"رويترز" إن حركة الطيران تسير كالمعتاد في كل من مطاري أبها ونجران ولم يحدث أي خلل.
 
وصعد الحوثيون الذين يسيطرون على العاصمة اليمنية صنعاء من هجماتهم على أهداف في السعودية في الشهور القليلة الماضية، ردا على غارات التحالف ضد مواقع عسكرية ومدنية في المناطق التي يسيطرون عليها وخاصة في محيط صنعاء.
 
المصدر: وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1633